مستقبل وطن المنيا يشكل غرفة عمليات مركزية ويحشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم بالاستفتاء

إنعام محمد ربيع

10:22 م

السبت 20/أبريل/2019

مستقبل وطن المنيا يشكل غرفة عمليات مركزية ويحشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم بالاستفتاء
حجم الخط A- A+

أكد النائب علاء السبيعى أمين حزب مستقبل وطن بالمنيا، أن أمانة الحزب، شكلت غرفة عمليات مركزية لمتابعة عملية التصويت طوال أيام الإستفتاء على التعديلات الدستوريه وتم كذلك تشكيل غرف عمليات فرعية بمختلف الاقسام والمراكز لمتابعة عملية التصويت فى الإستفتاء بمختلف اللجان الانتخابية، ودعوة المواطنين وخاصة الشباب والسيدات، إلى المشاركة الفعالة فى هذا الإستحقاق الدستورى، من أجل دفع عجلة التنمية واستكمال مسيرة البناء.

وأضاف السبيعى، أن أمناء المراكز، وجموع الأعضاء بمختلف أنحاء المحافظة، يعملون بروح الفريق، وعلى قلب رجل واحد، من أجل انجاح هذه المهمة الوطنية الكبرى، الملقاة على عاتقهم، من خلال التواجد المتواصل على مدار الساعة، سواء بمقر الحزب، أو بين المواطنين فى الشارع، من أجل إنجاز المهام الموكلة إليهم.

مستقبل وطن المنيا


وكثفت الأمانات، من جهودها لحشد وحث المواطنين على النزول لممارسة حقهم الدستورى، وعدم الاستجابة لدعوات المقاطعة والتشويه، التى أطلقتها جماعات الإرهاب، وبعض المغرضين والمأجورين الكارهين لنجاح الدولة والرئيس. 

مستقبل وطن المنيا


وقال وليد عبد القوى أمين التنظيم بالحزب، أن غرف العمليات المشكلة من أمناء اللجان، وأمناء الأقسام بالحزب فى حالة انعقاد طوال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، منوها بأنه تم التشديد على أمناء المراكز، ببدء عمل غرف العمليات الفرعية، بمراكزهم من صباح اليوم، وقيام متابعى اللجان الإنتخابية، ومسئولى المهام بالحزب، بأعمالهم المنوطين بها، لافتا إلى أنه ستكون هناك متابعة لحظة بلحظة من الحزب لأعمال التصويت والمشاركة فى الإستفتاء بمختلف اللجان داخل المحافظة. 

وحرص رجال الأمن المكلفين بتأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، على تنظيم دخول الناخبين والناخبات للجان الاقتراع، لتيسير عملية التصويت على المواطنين. ويبلغ عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت في المحافظة، 3 مليون و361 ألف و337، بكافة مراكز المحافظة، موزعين على 588 مركز انتخابي، وعدد 13 لجنة عامة و737 لجنة فرعية.

موضوعات متعلقة