"توك توك الاستفتاء".. توصيل المواطنين للجان مجانا بالبحيرة.. والسائق: نفسي أرد الجميل لمصر (فيديو وصور)

أسماء ناصر

10:46 ص

الأحد 21/أبريل/2019

توك توك الاستفتاء.. توصيل المواطنين للجان مجانا بالبحيرة.. والسائق: نفسي أرد الجميل لمصر (فيديو وصور)
استفتاء الدستور 2019
حجم الخط A- A+

وسط إزدحام المواطنين على المشاركة في انتخابات الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، تظهر العديد من المواقف التي تأكد للعالم أجمع حب وانتماء أبناء الشعب المصري لوطنهم الغالي، والتي كان من بينها توك توك الاستفتاء.

اقرأ أيضا.. إقبال كثيف فى الساعات الأولى من استفتاء الدستور 2019 بشبرا الخيمة

توك توك الاستفتاء..


توك توك الاستفتاء
أمام المقر الانتخابي بمدرسة البرنوجي الابتدائية بقرية البرنوجي التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة،ظهر توك توك الاستفتاء، وردد صاحبه، كلمات وطنية ويحث المواطنين على المشاركة في انتخابات استفتاء الدستور 2019، و يدعوا أي مواطن بأن يقدم لهم المساعدة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الغير قادرة على السير على الأقدام للوصول إلى مقرات الانتخابية. 



توك توك الاستفتاء
وأوضح عزت عبد السلام صاحب توك توك الاستفتاء، أن يحب المشاركة في استفتاء الدستور 2019 في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وذلك من خلال أي وسيلة تتاح أمامه، مشيراً إلى أن الدولة المصرية مستهدفة من جميع دول العالم و يجب على أبناء الشعب المصري أن يقفوا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالدولة و الحفاظ عليها. 


اقرأ أيضا.. "ذوو الإعاقة" يتقدمون الصفوف ببورسعيد في استفتاء دستور 2019 (صور)

توك توك الاستفتاء
وأشار سائق توك توك الاستفتاء، إلى أن أبناء الشعب المصري دائما و أبدا يتمنى الاستشهاد فداء للوطن، لافتاً : "الشهداء سواء كانت من الجيش والشرطة التي قامت بالدفاع عن الوطن والحفاظ عليه بكل ما يملكوا لابدّ أن نرد الجميل لهم ولأبنائهم، وةأن أرد الجيمل لمصر، أن نشارك في الحفاظ على الوطن و قهر العدو وعدم تمكينه من مصر بكل الحالات سواء من علي الحدود أو من خلال المؤامرات الداخلية".




توك توك الاستفتاء
وناشد عزت صاحب توك توك الاستفتاء،المواطنين على المشاركة في استفتاء الدستور 2019، من أجل الوطن، موضحاً :" أنا واقف من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً عشان أرد الجميل لمصر، وأي مقابل محتاج أقدم ليه مساعدة وأوصله من البيت إلى المقر الانتخابي أنا في خدمته وخدمة الوطن ". 

استفتاء الدستور 2019
وبدأت منذ قليل، فعاليات اليوم الثاني من الانتخابات الاستفتاء على التعديلات الدستورية لعام 2019 في محافظة البحيرة و المحافظات المجاورة، من المقرر أن يبدأ التصويت من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً علي مدار الثلاث أيام  السبت و الأحد و الإثنين. 

وأعلن اللواء هشام آمنه محافظة البحيرة رفع حالة الطوارئ القصوى لاستقبال إنتخابات الاستفتاء على الدستور لعام 2019،في جميع قري و مراكز المحافظة.

جدير بالذكر  تبلغ الكتلة التصويتية في البحيرة، المقرر الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التعديلات الدستورية لعام 2019، 3 مليون و 895 الف و934 ناخب وناخبة بنسبة 6.36 % من إجمالى عدد الناخبين على مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد الدوائر الانتخابية 716 مركز وعدد اللجان العامة 18 لجنة وعدد اللجان الفرعية 908 لجنة فرعية.

موضوعات متعلقة