اعلان

"اضحك كركر اوعى تفكر".. مسلسلات كوميدية لا تفوتك في دراما رمضان 2019

دراما رمضان 2019
دراما رمضان 2019
كتب : دينا دهب

"اضحك كركر اوعى تفكر اوعى تفكر، حلوة الدنيا زي السكر، اضحك كركر اضحك ها ها ها" هذه كلمات ليلى مراد التي تبث روح الفكاهة في قلوب وأذهان المستمعين لها، وكذلك هناك بعض الأعمال الفنية التي تفعل هذا، فنجد في موسم مسلسلات رمضان 2019 عدد كافِ من الأعمال الكوميدية التي يحتاجها الجمهور بعد صيام يوم طويل ووجبة دسمة يتناولونها من المسلسلات الدرامية التي تعرض بعد الأفطار، لذا يجب عليهم الهضم ببعض من الضحك.. وترصد "أهل مصر" لكم المسلسلات الكوميدية المصرية المشاركة في قائمة مسلسلات رمضان 2019.

اقرأ أيضًا.. خريطة مسلسلات رمضان 2019.. كوميديا وأكشن وتراجيدي (فيديو)

بدل الحدوتة ثلاثة

تقدم الفنانة دنيا سمير غانم بطولة مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة ، وذلك بعد أن تغيبت عن الموسم الرمضاني العام الماضي رغم نجاحاتها المتتالية في الأعوام الماضية بمسلسلاتها الكوميدية، وتدور أحداث مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة في إطار كوميدي من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي تتناول في كل حلقة شخصية جديدة، ويعرض العمل ضمن قائمة مسلسلات دراما رمضان 2019 على قناة CBC.

سوبر ميرو

وتقدم الفنانة إيمي سمير غانم البطولة المطلقة الأولى لها في مسلسل سوبر ميرو بموسم مسلسلات رمضان 2019، وتجسد إيمي شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، وتولى إخراج العمل وليد الحلفاوي, ويعرض العمل ضمن قائمة مسلسلات دراما رمضان 2019 على قناة Ten.

بركة

ويعد مسلسل بركة للفنان عمرو سعد من نوعية الأعمال الدرامية الكوميديا، وتدور أحداثه حول بركة وهو شخص يأتي من الصعيد برفقة والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه, يعرض المسلسل على قناة CBC.

فكرة بمليون جنيه

للعام الثاني على التوالي يقدم الفنان علي ربيع بطولة مسلسل كوميدي في شهر رمضان، ففي العام الماضي قدم مسلسل سك على إخواتك والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، ويقدم هذا العام مسلسل فكرة بمليون جنيه، والتي تدور قصته حول شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلًا لكثير من المشكلات التي يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة مما يدخله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية، ويشارك المسلسل في دراما رمضان 2019 ويعرض على قناة MBC مصر.

هوجان

ويقدم الفنان محمد إمام هذا العام مسلسل حركة كوميديا ويحمل اسم هوجان، والذي تدور أحداثه حول شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ هوجان، كونه من ذوي القدرات الخارقة، إذ نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرته ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع، ويعرض المسلسل على قناة الحياة.

البرنسيسة بيسة

وبعد سنوات من تقديم مي عز الدين لمسلسلات درامية، تعود هذا العام بمسلسل البرنسيسة بيسة في دراما رمضان 2019، والذي تجسد خلاله شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية تعمل في مجال الأفراح وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب بيسة الفنان أمير المصري، أما الشخصية الثانية فهي الجدة التي تعيش معها وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدعي أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية، ويعرض المسلسل على قناة الحياة.

الواد سيد الشحات

وللمرة الأولى يجتمع الفنان أحمد فهمي بخطيبته الفنانة هنا الزاهد من خلال مسلسل الواد سيد الشحات، في موسم دراما رمضان المقبل، و تدور قصة المسلسل في اطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه، ويعرض المسلسل على قناة DMC.

الزوجة الـ 18

ويبدو أن حسن الرداد أحب الأعمال الكوميدية، ليشارك مرة جديدة في الموسم الرمضاني بمسلسل "الزوجة الـ 18"، وهو يدور في إطار اجتماعي كوميدي لرجل أعمال شاب يتورط في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، ويعرض على قناة النهار.

طلقة حظ

ويقدم مصطفى خاطر مسلسله الكوميدي لشهر رمضان والذي يحمل اسم "طلقة حظ"، والذي تدور قصته في إطار كوميدي عن شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته، ويعرض على قناة CBC و DMC.

اللعبة

وكعادتهما هشام ماجد وشيكو يحجزان مسلسلهما الكوميدي في موسم رمضان وهذه المرة يحمل اسم "اللعبة"، و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت حول شخصية مدير فندق يدعى "وسيم" يتعرض للعديد من المغامرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً