اعلان

اتغلبي على نحافة وجهك .. ماسكات طبيعية مُجربة لتسمين الخدود بسرعة تعطيكي نتيجة فعالة

كثير من الفتيات يرغبن في الحصول على وجه جذاب وخدود ممتلئة قليلا كي تبدو بمظهر شبابي وأصغر سنا وكي تبدو أيضًا بشرتهن نضرة وصحية، ولكن يبدو أن الأمر رغم أهميته إلا أن طريقة العمل للحصول على مظهر وجه جذاب قد تكون خاطئة تماما ومضرة بصحة البشرة.. إذ تلجأ الفتيات في الغالب إلى الحل السريع من خلال استخدام المستحضرات التجميلية الضارة لتسمين الخدين لعدم صبرهم على متابعة الطّرق الطّبيعية.

ماسكات طبيعية لتسمين الخدود

تعتبر الماسكات الطبيعية من أفضل العلاجات الآمنة والصحية لبشرتكِ، ويكون تأثيرها طويل المدى، ولكن في المقابل تحتاج منكِ صبر ومواظبة، لذا يجب التحلي بالصبر والمداومة على الوصفات الطبيعية ولمدة طويلة.

ماسكات طبيعية لتسمين الخدود

ماسكات طبيعية لتسمين الخدود

ماسك العسل مع الزبدة

ملعقة صغيرة من العسل

ملعقة صغيرة من الزبدة

طريقة عمل الماسك: 

قومي بخلط العسل مع الزبدة، ثم وزعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء جيدا.. مع تكرار الماسك 3 مرات أسبوعيا للحصول على النتيجة التي ترغبيها. 

أهمية ماسك العسل مع الزبدة: 

يساعد هذا الماسك على تغذية البشرة ونعومتها، إذ يحتوي العسل على الكثير من الفيتامينات الطبيعية، التي تساعد على النعومة، أما الزبدة فتحتوي على الدهون الطبيعية التي تعمل على توريد بشرتك، وتزيل الخلايا الميتة منها. 

ماسكات طبيعية لتسمين الخدود

ماسك الحليب مع ماء الورد

ملعقة كبيرة من الحليب

ملعقة صغيرة من ماء الورد

طريقة عمل الماسك: 

قومي بخلط الحليب مع ماء الورد، ثم امسحي وجهك بقطنة مبللة بالخليط، وارتكيه على بشرتك حتى يجف، ثم اغسليه بالماء جيدا. مع تكرار الماسك 4 مرات اسبوعيا. 

أهمية ماسك الحليب وماء الورد: 

يحتوي الحليب على الفيتامينات والكالسيوم، التي تساعد بدورها على تغذية بشرة وجهك ونضارته، بينما يضفي ماء الورد لون وردي كي يبدو وجهكِ مشرق ونضر. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل