أول تعليق من "مستقبل وطن" على توزيع كراتين في استفتاء دستور 2019: "خفافيش ظلام"

ads

آية العريني

12:42 م

الإثنين 22/أبريل/2019

أول تعليق من مستقبل وطن على توزيع كراتين في استفتاء دستور 2019: خفافيش ظلام
"مستقبل وطن"
حجم الخط A- A+

أكد خالد جزر مسؤل الإعلام بحزب مستقبل وطن بالشرقية، أن الحزب داعم رئيسي لعملية استفتاء دستور 2019، وقال: نؤمن بـ"حرية الرأي"، فلم يُقدم الحزب اي إغراءات لجذب الناخبين والتأثير عليهم في المشاركة بالاستحقاق الدستوري.

أنشطة مجتمعية وخدمية

وقال إن نجاح الحزب وثقة المواطنين في قياداته، ناتج عن تواجد الحزب وبذله أنشطة مجتمعية وخدمية على طوال عام سابق من بعد الاندماج مع حملة من أجل مصر، وتصدر الحزب الآن المشهد في قدرة على التنظيم ومساعدة الناخبين كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من خارج اللجان.

دور مهم في استفتاء دستور 2019

وأضاف: استشعر الفاشلون وكارهو الاستقرار والتنمية بأن هناك كيان قويا يساند الدولة، فأبى خفافيش الظلام من اخوان الخسة والندالة هذا، فكانت الشائعات المغرضة على شاشات قنواتهم الموجهة، ولجانهم الإلكترونية الممنهحة، واستعانتهم بمقاطع فيديو مفبركة، وأخرى قديمة من شهر يناير بدايات 2019.

اقرأ أيضا: توزيع كراتين مستقبل وطن في لجان استفتاء دستور 2019.. وأحمد موسى: "مجرد شائعة افتعلها الإخوان" (فيديو)

وأشار إلى أنه عندما طرح الحزب كراتين مواد تموينية كان على سبيل الدعم للشعب المصري بكافة محافظات مصر، ومع ذلك لم يمن حزب مستقبل وطن على المواطنين ولكنه طرحها للبيع بسعر مدعوم من الأمانة العامة للحزب، ولم يكن لها هدف آنذاك غير أنه دور مجتمعي وخدمي يلعبه الحزب في بداياته لإعادة وكسب الثقة بالاحزاب السياسية وفاعليتها التي ساندت احتياجات المواطن البسيط، دون قيد أو شرط وقتها.

موضوعات متعلقة