اعلان

تفاصيل خناقة مصور المصري اليوم مع جنش ولاعبي نادي الزمالك.. مستقصدينه

تعرض المصور الصحفي بالمصري اليوم، عبد الرحمن جمال، أمس الثلاثاء، للاعتداء على يد عدد من لاعبي وإداريي فريق نادي الزمالك عقب انتهاء مباراته أمام فريق بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين بالدوري، داخل أرضية ملعب الدفاع الجوي.

خناقة جنش مع مصور المصري اليوم 

وبدأت الحكاية عندما اشتبك لاعبو الزمالك مع أفراد الأمن والشرطة المكلفين بحماية طاقم تحكيم المباراة داخل أرضية الملعب، وعندما وجدوا عبد الرحمن يمارس مهنته ويصور لقطات من الاشتباك اتجهوا إليه واعتدوا بالضرب عليه وتحفظوا على موبايله. 

اقرأ أيضًا.. على طريقة ليستر سيتى.. هل يحصل بيراميدز على الدورى المصرى من بوابة الزمالك؟

خناقة نادي الزمالك 

وتوجه فورًا المصور عبد الرحمن جمال، إلى قسم شرطة أول مدينة نصر لتحرير محضر بالواقعة. 

مباراة نادي الزمالك وبيراميدز 

ويروي المصور الصحفي بالمصري اليوم، عبد الرحمن جمال، لـ"أهل مصر" تفاصيل واقعة الاعتداء عليه من لاعبي نادي الزمالك، قائلًا: "كنت أمارس عملي". 

اعتداء لاعبي نادي الزمالك على مصور المصري اليوم 

وتابع المصور الصحفي عبد الرحمن جمال، أن لاعبي نادي الزمالك فور الإنتهاء من المباراه اشتبكوا مع الحكم، قائلًا: " أخدت لقطات من الاشتباك وشافني الجنش فجأة لاقيته هو والعاملين بإدارة النادي اعتدوا بالضرب عليا وأخدوا الموبايل وفضلت واقف مستني التليفون بتاعي حوالي ساعة وكان في لاعيبة زي محمد إبراهيم يتحايل عليا اروح الفندق أو غرفة تغير الملابس علشان يدوني الفون وامسح الداتا عليه ويتفاهموا معايا لكن رفضت وبعدها روحت على القسم وعملت محضر فيهم". 

اقرأ أيضًا.. جنش يعتدي بالضرب على "مصور" عقب مباراة الزمالك وبيراميدز (صور)

وعلق عبد الرحمن جمال، على ما حدث معه قائلًا: " هما مستقصدني أصلًا علشان مصور أكتر من خناقة لنادي الزمالك خاصة لجنش". 

اقرأ أيضًا.. بيرامدز يهزم الزمالك 1/0 في بطولة الدورى الممتاز

فوز فريق بيراميدز على نادي الزمالك 

وكانت قد انتهت المباراه بفوز بيراميدز على الزمالك بنتيجة (1-0)، لينفرد بصدراة الدوري المصري رافعًا رصيده لـ63 نقطة من 29 مباراه في الصدارة بفارق 3 نقاط على الزمالك الذي خاص 27 مباراه. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً