اعلان

كنت بربيه ومقصدتش أقتله.. ننشر اعترافات ربة منزل طعنت نجلها بسبب المذاكرة في الشرقية

سادت حالة من الحزن والغضب بين أهالي قرية هرية رزنة مسقط رأس الزعيم أحمد عرابي بمحافظة الشرقية وذلك عقب انتشار أخبار تفيد قيام ربة منزل بطعن نجلها بسكين عن طريق الخأ بسبب رفضه مذاكرة دروسه.

فيما وقفت الأم تبكي والندم يكسو وجهها أمام نيابة مركز الزقازيق مؤكدة أنها لم تكن تقصد أبدًا أن تصيب ابنها فلذة كبدها ولكن الإهمال والخطأ والحظ العثر هو ما جاء بها ووضعها في هذا الموقف الحزين حيث أقدمت الأم على تربية ابنها وتهديده فقط ولكن إرادة الله كانت سابقة.

اقرأ أيضًا.. رفض المذاكرة فطعنته أمه بالسكين.. حرصا على مستقبله في الشرقية

وأضافت الأم أنها كانت تمسك بيدها سكين المطبخ وعندما امتنع ابنها "عبد الله. س.م"، 14 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي عن مذاكرة دروسة قمت بألقاء السكين من يدي نحوه وكل هدفي ان ابني سيبتعد عنها ولكنها أستقرت في صدره وانهمرت الدماء وفي تلك اللحظة فقد الحركة والنطق .

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق إخطارا من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق باستقبال " عبدالله . س . م " طالب بالصف الثانث الإعدادي مقيم بقرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ " تعدي من آخرين".

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق برئاسة الرائد اشرف ضيف رئيس مباحث المركز لإجرا التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل " جملة . م . ا" ربة منزل . وتبين وقوع مشادة بين الطالب المتوفي وشقيقه وتصادف وجود الأم التي كانت تباشر أعمال المنزل وتحمل بيدها سكينا ونهرت الآثنين وطلبت من المتوفي التوجه لمذاكرة دروسه إلا أنه رفض فقامت بطعنه بالسكين ما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته.

ألقت الشرطة القبض على " الأم" وأفادت خلال تحقيقات المباحث إنها م تكن تقصد قتله وأن ما حدث جرى بطريق الخطأ . تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)