اعلان

بحجة مصاريف البيت.. أبشع جرائم القتل التي ارتكبتها السيدات في حق أزواجهن (تقرير)

كتب : حسن أحمد

تداولت في الآونة الأخيرة بين الحين وآخر عدة جرائم قتل بشعة ستظل عالقة بالأذهان على مدى السنوات البعيدة حينما أقدم عليها بعض من السيدات بحق أزواجهن اللاتي أختلفن علي مصاريف منزلهن لخلق حياة كريمة، مما يثير غضب الجميع، إلا أن الغرف المغلقة والأبواب المقفولة تشهد صراعات رهيبة لا يحسمها إلا الموت، وتستعرض "أهل مصر" في تقريرها التالي أبرز جرائم القتل التي أرتكبها زوجات في حق أزوجهن بسبب مصروف البيت.

وفي منطقة البساتين أمس الأربعاء، 17انتهت "علاء.م" 56 سنة حياته بـ"شريط منوم"، كان الوسيلة الأسرع لزوجته لتنقض عليه بمساعدة نجله بـ"حبل الغسيل"، وهو نائم ومخدر لا يدري شيئًا منه حتى فارق الحياة.

بدأت التفاصيل عندما كان العميد محمد الشرقاوى، رئيس قطاع الجنوب، قد تلقى إخطارًا بوجود جثة رجل بالعقد الخامس من العمر مسجاة على سرير بإحدى الشقق، ولا توجد إصابات ظاهرية.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أحمد مختار، معاون أول مباحث البساتين لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لـ علاء. م، 55 سنة، وبسؤال زوجته أكدت أنها عندما قامت بإيقاظه وجدته متوفى.

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث زوجة المجنى عليه وابنه الأكبر، حيث تعاونا لخنقه أثناء استغراقه فى النوم، بسبب الخلاف على مصاريف المعيشة.. تم القبض على المتهمين اللذين أقرا بارتكابهما الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة.. وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأأيضًا:"مش بيصرف على عيالي".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها في البساتين

"تخلصت من زوجها في المرج"

وفي منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، شهدت واقعة مؤسفة في أوائل شهر ابريل العام الماضيي حينما تخلصت ربة منزل من زوجها، عقب طعنه بسكين "المطبخ"، فارق على أثرها الحياة، نتيجة إصابته بنزيف، وذلك بسبب الخلاف على "مصروف البيت" .

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة النجدة، إخطارًا من المستشفى، بوصول "أيمن م" 34 سنة، عامل، جثة هامدة نتيجة طعنه بسكين، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، وجود خلافات زوجية بين المتهم، وزوجته بسبب "مصروف البيت"، وقلة إنفاقه على متطلبات المنزل.

وفى يوم الحادث، طلبت المتهمة "نسرين أ"، من زوجها، أموال لشراء بعض مستلزمات البيت، ولكن زوجها رفض، وأخبرها بعدم وجود أموال معه، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى، أحضرت المتهمة سيكن من المطبخ، وطعنت به زوجها الذى سقط جثة هامدة، تم القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة.

اقرأأيضًا.. نكشف تفاصيل مثيرة في واقعة انتحار محام محكمة الأميرية

"مشاجرة آخرتها موتة"

وفي بداية شهر يونية 2016 نشبت مشاجرة بين ربة منزل وزوجها، بسبب الخلاف على مصروف البيت، حيث قامت ربة المنزل بطعن زوجها بسكين المطبخ أثناء المشاجرة بينهما على مصروف المنزل.

ترجع الأحداث عندما تلقى اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بلاغًا من العميد أشرف عبدالعزيز مأمور قسم شرطة البساتين يفيد استقباله إخطارا من مستشفى القصر العيني بوصول محمد. ر 26 سنة بائع متجول جثة هامدة مقيم دائرة القسم مصاب بجرح نافذ بالصدر. وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المذكور وزوجته آية.م 18سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان وذلك بسبب مصروف المنزل قامت على أثرها بالتعدي عليه بسكين المطبخ أحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة والأداة المستخدمه وبمواجهتها اعترفت وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى زينهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر المحضر إداري القسم وجار العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً