اعلان

جثة متعفنة وآثار تعذيب.. شهود عيان يروون لـ أهل مصر تفاصيل العثور على طفلة مقتولة في الهرم (صور)

جثة متعفنة

جريمة بشعة شهدتها منطقة شارع المنصورية بالهرم، عندما شعر حارس إحدى الفنادق المجاور لمكان مهجور، انبعاث رائحة كريهة من ذلك المكان، مماجعله يتتبع تلك الرائحة، وهنا حدثت الفاجعة، عندما عثر علي جثة لطفلة مجهولة الهوية، في العقد الأول من عمرها، في حالة تعفن، ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات متفرقة في الجسد، وعلى الفور، تم إبلاغ رجال الشرطة، للوقوف على ملابسات الجريمة.

انتقل "أهل مصر " إلى مكان الحادث، ليروي لها شهود العيان تفاصيل الواقعة، في البداية يقول "ممدوح، أ" 45 عامًا أحد شهود العيان، في يوم الواقعة، كنت في منزلي المجاور لمكان الحادث، تفاجأت برجال الشرطة يطرقون باب المنزل لسؤالي عن وجود جثة لطفلة مجهولة الهوية في المكان المهجور، المجاور للمنزل، واستدعوني للنظر إليها، هل تعرفها أو تم رؤيتها من قبل، وبها إصابات في الرأس والذراع الأيمن، وتم العثور عليها داخل مكان مهجور، بداخلها غرفه في حالة تعفن.

اقرأ أيضًا.. العثور على جثة سيدة مقطعة داخل حقائب فى الطالبية

وأخذ طرف الحديث "م، ع" 35 سنة، أحد شهود العيان، يقول: تم اكتشاف جثة الطفلة عن طريق حارس الفندق المجاور لمكان الحادث، حينما اشتما رائحة كريهة، تنبعث من المكان المهجور، وعند دخوله إلى ذلك المكان، وجد جثة الطفلة، فأبلغ الشرطة، والتي عاينت الجثة، وحضر معهم أحد الأشخاص، كان تم عمل محضر بتغيب ابنته، وجاء للتعرف على الجثة، فلم تكن ابنته التي تم الإبلاغ عن تغيبها.

وكشفت التحقيقات الأولية، لنيابة الهرم، أن الطفله تعرضت للتعذيب، استنادا إلى وجود أثار كدمات وسحجات في أماكن متفرقه في جسد الطفلة. 

تلقى المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاه في أرض فضاء، بطريق المنصورية بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص، تبين أن الجثة لطفلة في الخامسة من عمرها، وترتدى ملابس شفافة، وعلى جسدها آثار كدمات.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لتحديد هويتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً