اعلان

فلاح يقتل شقيقه خوفًا من افتضاح علاقته الآثمة بزوجته بالبحيرة

كتب :

أنهى فلاح، حياة شقيقه بطلق نارى، بعد استدراجه إلى إحدى المناطق الزراعية، بمركز بدر بالبحيرة، حتى يتمكن من إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته، وكشفت التحقيقات والتحريات، أن المتهم استغل مرض شقيقه النفسى، وتناوله أقراصًا مهدئة، التى تجعله يدخل فى نوم عميق لساعات طويلة، فكان يقضيها المتهم فى إقامة علاقة محرمة مع زوجة شقيقه.

وتابعت التحريات، أن اهالى القرية بدأوا فى الشك فى أمرهما، وخوفا من افتضاح أمرهما بوجود علاقة آثمة، استدرجه بزعم الذهاب، لأرضهما الزراعية، بحجة وجود لصوص، وأثناء سيرهما فى الطريق، أطلق المتهم عيار نارى على شقيقه، فأودى بحياته وتوفى متأثرا بإصابته.

اقرأ أيضاً..جثة متعفنة وآثار تعذيب.. شهود عيان يروون لـ أهل مصر تفاصيل العثور على طفلة مقتولة في الهرم (صور)

تعود تفاصيل الواقعة، بعدما تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة بدر، يفيد بوصول "احمدع ح" في العقد الثالث من العمر، مصاب بطلق ناري وتوفي فور وصوله للمستشفي العام.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمد أنور هندى مدير المباحث وبرئاسة العقيد إيهاب المسارع، رئيس فرع البحث الجنائي، فرع بدر، والرائد محمد الديب، رئيس مباحث مركز بدر، لكشف غموض الحادث، وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة، شقيق المجنى عليه لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته.

وبتقنين الاجراءات، تمكن النقيبان خالد السيد ومحمد العراقى، من القبض على المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكابه الجريمة خشية اكتشاف المجني عليه علاقته غير الشرعية مع زوجته، مضيفًا أنه يوم الحادث، خطط لارتكاب الجريمة، حيث استدعى شقيقه في منتصف الليل، للذهاب معا للأرض الزراعية بدعوى وجود بعض اللصوص.

وأوضح المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه في أثناء السير في الطريق، أطلق طلق ناري على شقيقه، وحاول إلصاق التهمة في اللصوص، حتى لا ينكشف أمره، وعلاقته الآثمة مع زوجته، مضيفًا، أن شقيقي كان يعاني من مرض نفسي، ويتناول حبوبا يدخل بسببها في نوم لفترة 10 ساعات، وأثناء تلك الفترة، كنت أمارس الفاحشة مع زوجته.

وكشفت تحقيقات المستشار رامى حيدر رئيس النيابة العامة، أن المتهم كان في الفترة الأخيرة يستغل تناول شقيقه أقراصًا مهدئة، وأثناء نومه، كان يتحرك غير العادة، فشك في الأمر خوفا من افتضاح أمره وخاصة بعد قدوم أحد الاقارب لنا من محافظة المنوفية، وتحدث شقيقي معه على بعض ما سمعه وهو نايم، فقررت التخلص منه.

وقررت النيابة العامة، لجنوب دمنهور بحبس الفلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات فى تهمة القتل العمد لشقيقه، خشية افتضاح علاقته الآثمة بزوجة المجنى عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً