اعلان

دوري ابطال افريقيا.. نهائي مبكر بين الترجي ومازيمبي في رادس (فيديو)

صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم السبت، على أرضية ميدان الملعب الأوليمبي بـ"رادس"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة ستقام في تمام الساعة الـ6 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل على قناة بي إن سبورت 1.

الترجي

ونجح الترجي في التأهل لمباراة نصف النهائي، بعد اقصائه شباب قسطنينة الجزائري، في دور الـ8، حيث فاز في لقاء الذهاب بالجزائر بثلاثية مقابل هدفين، ثم جدد فوزه في مباراة الإياب برادس، بنتيجة 3-1، أما مازيمبي فقد تأهل على حساب سيمبا التنزاني، فبعد التعادل السلبي في الذهاب، رد الفريق الكونغولي برباعية في الإياب.

الترجي ومازيمبي

الترجي حامل اللقب في النسخة الأخيرة، سيكون مطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة التي تقام السبت المقبل، على أرضية ملعب مازيمبي، الذي توج باللقب عام 2015 على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.

دوري ابطال افريقيا

اللقاء سيكون بمثابة النهائي المبكر، حيث يضم بطل نسختي 2015 و2018، مع قوة وتاريخ الفريقين في القارة السمراء، حيث توج مازيمبي بالبطولة في 5 مناسبات، فيما فاز الترجي بالأميرة السمراء في 3 مناسبات.

الترجي ضد مازيمبي

الطرف الثاني في المباراة النهائية، سيكون إما الوداد المغربي بطل نسخة 2017 على حساب الأهلي، أو صن دوانز الجنوب إفريقي بطل نسخة 2016 على حساب الزمالك، حيث انتهت مباراة الذهاب أمس في الرباط، بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف، لتكون كل الأمور متاحة أمام الفريقين للتأهل للمباراة النهائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد