اعلان

جماهير الهلال تثور على ترك آل شيخ بعد انهيار الفريق.. والوليد بن طلال يظهر في ثياب البطل

المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم
كتب : محمد علي

اندلعت حالة من الغضب الجماهيري بين جماهير الهلال السعودي على المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد هزيمة الفريق بخماسية أمام التعاون، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات كأس الملك، في هزيمة مذلة للفريق الملقب بزعيم آسيا.

اقرأ أيضًا.. صلاح يطلق "لعنة الفراعنة" على مسؤولي الاتحاد الإنجليزي

وبدأ الإنهيار لنادي الهلال على المستوى المحلي، باحتلال الفريق المركز الثاني في الترتيب خلف النصر المتصدر، واستمر الوضع في البطولة العربية، بعد أن خسر الفريق نهائي البطولة أمام النجم الساحلي التونسي.

ولم ينتهي الوضع عند ذلك، بل استمر بالهزيمة أمام التعاون بخماسية، في سقوط مدوٍ أدى لإقالة الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق على إثرها.

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر: "قرر مجلس إدارة النادي اليوم إقالة الكرواتي زوران ماميتش مدير الجهاز الفني للفريق".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي | موعد مباراة الزمالك القادمة | موعد مباراة الزمالك في الكونفدرالية | ميعاد ماتش الزمالك والقنوات الناقلة

وصبت جماهير نادي الهلال غضبها على تركي آل الشيخ، عبر تدشين هاشتاج "#جماهير_العلال_تقاطع_المدرجات على تويتر، متناولًا عدد الاتهامات بإفقاد الفريق هيبته، بالإضافة إلى العبث بالكرة السعودية بشكل عام.

وقال أحد جماهير الهلال: "عاجبك اللي صار للهلال؟؟ مبروووك خطتك اللي رسمتها عشان تدمر الهلال نجحت أهنيك على الإثارة اللي سويتها، لكن للمجد بقيه والهلال راح يرجع وترجع هيبته قدام عيونك وانت ما راح تقدر تسوي شيء".

وقال هلالي آخر: "حسبي الله عليه و نعم الوكيل هو سبب دمار الهلال".

وأضاف حساب الهلال في تغريدة: "كما توصل المجلس لاتفاق مع نادي الفيصلي لاستعارة الجهاز الفني بقيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا ليتولى بموجبه قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وذلك باتفاقية تكفل بقيمتها المالية الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي".

وقال الحساب الرسمي لنادي الفيصلي: "وافقت إدارة النادي برئاسة فهد عبد المحسن المدلج على طلب نادي الهلال بشأن استعارة المدير الفني للفريق الأول بريكليس شاموسكا لنهاية الموسم الحالي".

وأردف النادي "أصدرت إدارة النادي قرارًا بتكليف المدرب الوطني الحميدي العتيبي لقيادة الفريق فنيًا حتى نهاية الموسم".

وتوجهت جماهير نادي الهلال من الهجوم على تركي آل الشيخ، إلى الشكر والمديح للوليد ابن طلال، لمساعدته الفريق في ظل الأزمة الحالية، حيث قال أحد المشجعين: "خلص فيك الكلام"، فيما أضاف آخر: "أنت سعادة".

يذكر أنه يستعد الهلال لمواجهة التعاون مرة أخرى، ضمن منافسات الدوري السعودي، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 للمسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً