اعلان

صراع العروش.. مفاجأة تنتظر متابعي جيم اوف ثرونز - Game Of Thrones تخص شخصية سانسا ستارك.. شاهد الحلقة الأن

جيم اوف ثرونز
كتب : دينا دهب

استطاع الإعلان الترويجي للحلقة الثالثة من مسلسل الفانتازيا صراع العروش وتخص شخصية سانسا حيث أن إعلان الحلقة الثالثة من متابعي جيم اوف ثرونز - Game Of Thrones ظهرت خلاله سانسا وهي تجلس ويوجد وجهة ينظر إليها خلف الستارة المعلقة، ويتوقع البعض أنه شخصية بيتر بايليش أو ليتل فينجر الذي قتلته شقيقتها آريا ستارك، فهل يعود للإنتقام؟

شاهد الحلقة الثالثة من Game Of Thrones الموسم الثامن والأخير.. من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اقرأ أيضًا.. نجوم الفن يلتقطون الصور مع محمد صلاح في حفل أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.. بينهم بطلة صراع العروش جيم اوف ثرونز - Game of Thrones

مشهد من صراع العروش الجزء الثامن

يشار إلى أن الحلقة الثالثة من مسلسل صراع العروش الجزء الثامن تعرض مساء اليوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أمريكا، أي في تمام الثالثة صباحًا يوم الاثنين بتوقيت مصر.

اقرأ أيضًا.. صراع العروش| أكثر من 100 مليون جنيه آجر الممثل في حلقة واحدة من جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8.. تعرف على أجور الأبطال

أبطال جيم اوف ثرونز - Game Of thrones الحلقة الثانية

كيت هارينجتون

إيميليا كلارك

بيتر دينكليدج

مايسي ويليامز

صوفي ترنر

مارك ريسمان

إعلان مسلسل Game Of thrones

شبكة HBO

تعرض شبكة HBO NOW العالمية مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز بإشتراك مادي، لذا لا يستطيع أحد مشاهدة المسلسل إلا إذا كان مشتركًا في هذه الشبكة، وكانت شبكة HBO بدأت عرض مسلسل صراع العروش عام 2011 في الولايات المتحدة، ويتم عرض حلقة واحدة في الأسبوع ناطقة باللغة الإنجليزية ومدة الحلقة تكون ساعة تقريبًا.

قصة صراع العروش

تقع أحداث مسلسل Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟

أحداث الموسم الثامن جيم اوف ثرونز

في الموسم الجديد من مسلسل صراع العروش ، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووول ملغي من أتالانتا