اعلان

تكليف رؤساء أحياء الإسكندرية برفع حالة الطواريء بمناسبة شم النسيم 2019 (صور)

فع حالة الطواريء بمناسبة شم النسيم

كلف اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بمحافظة الإسكندرية، رؤساء الأحياء بتكثيف المتابعة المستمرة واللحظية لاستعدادات استقبال المحافظة لأعياد شم النسيم، مشددا عليهم بالاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات واتخاذ كل ما يلزم لتحسين ورفع كفاءتها لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها.

رفع حالة الطواريء بالإسكندرية بمناسبة شم النسيم

جاء ذلك خلال جولته الميدانية المكبرة التي قام بها، اليوم الأحد، للتأكد من استعدادات الجهات المختلفة لاستقبال شم النسيم بأحياء المنتزه أول والمنتزه ثان وشرق ووسط.

رفع حالة الطواريء بالإسكندرية بمناسبة شم النسيم

وتابع السكرتير العام، خلال تفقده استعدادات المحافظة بالشواطيء، أعمال رفع كفاءة وصيانة ودهان البردورات علي طول الكورنيش ومراجعة أعمال الإضاءة العامة وصيانة أعمدة الإنارة، موجها جميع المسؤولين برفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوي أثناء الاحتفالات بأعياد شم النسيم، خاصة أن الإسكندرية في هذا اليوم تشهد إقبالا كبيرا من مواطني الثغر وتستقبل أعداد هائلة من الزائرين أبناء المحافظات الآخرى.

رفع حالة الطواريء بالإسكندرية بمناسبة شم النسيم

وكلف مسؤولي الإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة والجهات المعنية بمتابعة تجهيزات جميع الحدائق بالمحافظة والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة لاستقبال المواطنين وزائري الإسكندرية والإهتمام المستمر بمستوى النظافة والتجميل وأعمدة الإضاءة بالحدائق، كما شدد علي شركة نهضة مصر بتكثيف أعمال النظافة بجميع شوارع الإسكندرية بالطرق الرئيسية والداخلية.

علي الصعيد ذاته، وجه السكرتير العام، مسؤولي سكة حديد الإسكندرية بسرعة الانتهاء من إصلاح مزلقان المعمورة الشاطيء وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتيسير انسياب الحركة المرورية بالمنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً