اعلان

نرمين تطلب الطلاق: "لقيت على التسريحة "دباييس" طرحة مش بتاعتي"

"أنا بعرف حاجتي كويس أوي ولقيت علبة دبابيس طرحة مش بتاعتي، وأتاكدت أنه جاب واحدة في الشقة، وأنا كنت عند والدتي"، قالت هذه الكلمات نرمين من داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر، لرفع دعوي طلاق من زوجها بعد اكتشاف خيانته لها مبررة استحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا.. في احتفالات شم النسيم 2019.. راندا تطلب الخلع: "ضربني أنا والعيال عشان طلبنا نتفسح"

حب 3سنوات

قالت نرمين لـ" أهل مصر"، بعد 3 سنوات قضيتها في قصة حب معه، وأنا مخدوعة، حيث نشأت علاقة عاطفية بيني، وبينه وبعد وقت طويل تقدم إلى خطبتي، ووافق أهلي، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقارب السبعة شهور، وكنت أظن أني العيش مع فارس أحلامي سيجعلني أشعر بالسعادة.

ذهبت لزيارة والدتي

وتابعت حديثها، بعد مرور عدة أشهر اكتشفت خيانته، بعدما ذهبت إلى زيارة لوالدتي، وقمت بالمكوث عندها يومين، وعندما عدت إلى شقتي، لاحظت إني الشقة غير منهدمه، وكان هناك أشخاص جلسوا بها، وأقنعني زوجي أنه هو من أحدث هذه الفوضى.

جاء بعاهرة لشقتي

وأكملت الزوجة، وعند ترتيبي للشقة وجدت "دبابيس طرحة" ليس لدي بخلاف قطعة من الملابس الداخلية لامرأة غربية، وأيقنت أنه يخونني وبعد المواجهة اعترف لي إنها نزوة، ويشعر بالندم، ولكن طلبت الطلاق الذي واجهه بالرفض، فلم أجد أمامي سوي محكمة الأسرة لرفع دعوي طلاق، ومازالت الدعوي منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي