اعلان

قبل موقعة اليوم.. التاريخ يبتسم للإسماعيلي في مواجهاته أمام حرس الحدود (تقرير)

الإسماعيلي أمام حرس الحدود

يستضيف ملعب "جهاز الرياضة العسكري" مساء اليوم الثلاثاء، مباراة قوية ومنتظرة بين فريق الإسماعيلي ونظيره حرس الحدود، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاسماعيلي ضد حرس الحدود

ويدخل الإسماعيلي لقاء اليوم وهو يبحث عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الخروج من سلسلة النتائج السيئة التي يحققها الفريق في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري، وكان أخرها الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام وادي دجلة يوم الخميس الماضي.

ويقدم الدراويش موسم سيئ حتي الأن في كل البطولات التي لعب بها، حيث يحتل الأن المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وأصبح بعيدا بنسبة كبيرة عن الدخول في المربع الذهبي هذا الموسم حيث أن الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 9 نقاط.

اقرأ أيضًا:وزير الرياضة يتواصل مع هاني أبو ريدة لحل مشكلة تذاكر مباريات الامم الإفريقية

علي الجانب الأخر يدخل فريق حرس الحدود لقاء اليوم وهو يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده علي الإبتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يقبع الفريق العسكري بالمركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ المواجهات بين الإسماعيلي وحرس الحدود قبل موقعة اليوم:

تعتبر مباريات الإسماعيلي وحرس الحدود عامرة بالإثارة والتشويق الغير منتهي حيث يصعب التكهن بمن الفائز أو نتيجة المباراة نظرا للندية الكبيرة التي يقدمها الفريقين في اللقاء.

منذ عام 2005 ألتقيا فريقي الإسماعيلي وحرس الحدود في 30 مباراة بكل البطولات ما بين دوري وكاس، وكان الدراويش هو المسيطر علي معظم هذه المواجهات، حيث فاز في 12 لقاء أمام الحرس مقابل 5 إنتصارات فقط للفريق العسكري طوال تاريخه أمام القلعة الصفراء، بينما حل التعادل علي 13 مباراة بين الفريقين.

علي مستوي الاهداف نجح لاعبو النادي الإسماعيلي في تسجيل 36 هدف في شباك حرس الحدود، بينما أحرز نجوم الأخير 22 هدفا في شباك الدراويش.

يعتبر القيصر حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي المعتزل هذا الموسم هو هداف لقاءات الفريقين برصيد 5 أهداف، كما أنه يعد أكثر لاعب شارك في هذا اللقاء برصيد 16 مباراة.

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين كانت قد إنتهت بفوز فريق حرس الحدود بنتيجة (1-0) وأحرز الهدف المهاجم موسيس تحت قيادة فنية للمدرب المخضرم طارق العشري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي