اعلان

ضبط عنصر إجرامي بحوزته 21 قطعة سلاح ناري في الغربية (فيديو)

كتب : أهل مصر

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن الغربية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط عنصر إجرامى بحوزته كمية من المواد المخدرة، و21 قطعة سلاح نارى بدائرة قسم شرطة المحلة الكبرى، وذلك استمرارًا لجهود الأجهزة الأمنية، فى ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار فى المواد المخدرة، والأسلحة النارية غير المرخصة.

اقرأ أيضا.. حرقه ببنزين.. اعترافات قاتل عشيق طليقته.. والمحكمة تؤجل جلسته لـ25 يونيو المقبل

وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق تفيد بقيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة المحلة الكبرى – سبق إتهامه فى قضية ضرب) بالإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر، غير المرخصة على نطاق واسع، متخذًا من دائرة مركز شرطة طنطا، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، ودلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط الإدارة إلى صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، أسفرت عن ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة طنطا.

وعثر بحوزته على: "طربة لمخدر الحشيش وزنت 100 جرام، بندقية خرطوش عيار 12مم، (20) فرد خرطوش عيار 12مم، عدد (10) طلقات خرطوش عيار 12مم، مبلغ مالى، هاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر، بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال