اعلان

لو مراتك برج الجوزاء حافظ عليها.. دلوعة وشيك

أنثى الجوزاء شخصية دلوعة وشيك، مش بخيلة، قوية الشخصية، تلعب دور أنثى الجوزاء الأم والأخت والابن والأب أمام نصفها الآخر، إذا شعرت بأنه يبادلها ذلك، إذا ثبت العكس أعلنت عليه الحرب بكل ما تملك، تعتبر شخصية أنثى الجوزاء من الشخصيات الفريدة في الأبراج الفلكية، صفات أنثى الجوزاء تختلف عن صفات أنثى العقرب، لذا يرى خبراء الأبراج الفلكية، أن الرجل زوج أنثى الجوزاء لابد أن يحافظ عليها لأنها تتميز بصفات متعددة يكاد لم يرى في أي من الأبراج الفلكية الأخرى. 

أنثى الجوزاء في العمل من صفات أنثى الجوزاء سرعة الحركة وسرع المناقشة، أنثى الجوزاء مستمعة جيدة ولها أراء فريدة، وسريعة الإنتاج في العمل. 

اقرأ أيضا.. حظك اليوم الأربعاء 1- 5 - 2019 Alabraj وتوافقات الأبراج أهل مصر.. تعرف على حظك والأحجار الكريمة التي تناسب برجك وشخصيتك من هنا

أنثى الجوزاء في البيت لو مراتك برج الجوزاء لازم تركز معاها في أدق التفاصيل، لأنها متقلبة المزاج، على الأمد القصير، ولقب أنثى الجوزاء بصاحبة الوجوه المتعددة، لتقلباتها المزاجية المختلفة طول الوقت. 

أنثى الجوزاء في الحبمن الصعب أن يخصف قلب أنثى الجوزاء أي رجل، فهي في الدلال لم يسبقها أحد، لـ أثنى الجوزاء كاريزما خاصة في الحب، شريك أثنى الجوزاء لا بد وأن يكون خفيف الظل يمتاز بالمرح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً