اعلان

في اجازة عيد العمال 2019.. محافظ سوهاج يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج
كتب : فهد بلوم

في يوم اجازة عيد العمال 2019 أرسل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، في اجازة عيد العمال 2019 برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة عيد العمال.

اقرأ أيضا: في عيدهم.. السيسي يتسلم درع "حماية وطن" من اتحاد العام لنقابات عمال مصر

اجازة عيد العمال 2019

وجاء في نص برقية محافظ سوهاج لتهنئة السيسي في اجازة عيد العمال 2019: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدنى أن أبعث لسيادتكم خالص التهنئة بمناسبة عيد العمال، داعياً أن يعينكم الله على أداء مهام عملكم الجليل وإستكمال مسيرة التنمية والبناء بسواعد عمال مصر الأوفياء، وأن يعيد علينا وعلى وطننا الغالي مصر، وشعبنا العريق، الأعياد والمناسبات السعيدة، أياما عديدة، وأزمنة مديدة، بكل خير وسلام، وأن يحفظ لمصرنا الغالية دائما وأبدا أمنها واستقرارها" .

اقرأ أيضا: في عيد العمال 2019.. السيسي عن التعديلات الدستورية: الأصح من كلمة نعم أو لأ إنك تنزل وتفرض رأيك

اجازة عيد العمال 2019

كما بعث المحافظ في اجازة عيد العمال 2019 برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر، وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمزيد من الاستقرار والرخاء والازدهار في اجازة عيد العمال 2019.

اقرأ أيضا: في عيد العمال 2019.. السيسي للمصريين: "ما تفرحوش غير للأمان والتقدم"

اجازة عيد العمال 2019

كما هنأ " الأنصاري" في اجازة عيد العمال 2019 رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر قائلاً "تحية إعزاز وتقدير لعمال مصر المخلصين في يوم عيدهم. أنتم في قلوبنا جميعاً لأنكم لم تبخلوا بالجهد والعرق من أجل بناء الوطن، ورفعة مصرنا الغالية أمام العالم " .

اقرأ أيضا: عيد العمال 2019.. السيسي عن الاستثمارات في مصر: إحنا لسا عملنا حاجة؟

اجازة عيد العمال 2019

وفي إطار احتفالات اجازة عيد العمال 2019 أشار محافظ سوهاج إلى المشروعات العملاقة التى تمت على أرض الوطن في زمن قياسي بدءًا من قناة السويس الجديدة، وشبكات الطرق، والكهرباء، ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي العملاقة، وصولاً إلى العاصمة الإدارية الجديدة، واستمرار العطاء والإنجاز بسواعد عمال مصر وأبنائها الأوفياء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً