اعلان

هكذا ردت سمية الخشاب على انتقاد أحمد سعد لها في برنامج شيخ الحارة 2019

أحمد سعد وسمية الخشاب

بعد انتقادات أحمد سعد لها في برنامج شيخ الحارة 2019 والذي كشف فيه أحمد سعد أسرارا خاصة بينه وبين طليقته سمية الخشاب ردت الفنانة سمية الخشاب على انتقادات أحمد سعد لها في برنامج شيخ الحارة 2019 من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، على طليقها الفنان أحمد سعد، وذلك بعدما نشرت فيديو لها وهي تقول: "لا أسعى لعمل شوشرة لأصعد على أكتاف أحد ، ولا أسعى لعمل مواقف مفبركة وأفلام لكى يتعاطف معي الجمهور وخاصة إذا لم يكن هناك اي إثباتات على الكلام".

أحمد سعد ينتقد سمية الخشاب في برنامج شيخ الحارة 2019

وتابعت سمية الخشاب في ردها على انتقادات أحمد سعد في برنامج شيخ الحارة 2019 : "الناس أفضل أن تركز في عملها ووقتها ستحقق الشهرة المطلوبة"، وعلقت سمية الخشاب على الفيديو قائلة: "مع احترامى لجمهوري ده الرد الوحيد اللي حقدر ارد بيه على كل الشائعات.. ملحوظة أكثر الناس انتقادا هم أكثر الناس تعييبا".

اقرأ ايضا: أحمد سعد: رفضت عربية بالتقسيط من سمية الخشاب في عيد ميلادي (فيديو)

View this post on Instagram

مع احترمي لجمهوري ده الرد الوحيد الي هقدر ارد بيه علي كل الشائعات ✋ ملحوظة #اكثر الناس انتقاد هم اكثر الناس تعييبا🙏 #سمية_الخشاب A post shared by somaya elkhashab 🔵سمية الخشاب (@somaia.elkhashab.official) on May 9, 2019 at 5:07pm PDT

أحمد سعد ينتقد سمية الخشاب في برنامج شيخ الحارة 2019

وكان الفنان أحمد سعد انتقد سمية الخشاب في برنامج شيخ الحارة 2019 أمس الخميس، مع الإعلامية بسمة وهبة، وتم الكشف عن العديد من الأسرار الخاصة بهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني