اعلان

ريم البارودي تفتح النار على بسمة وهبة وأحمد سعد: كفاية هبل وقلة أدب

حرصت الفنانة ريم البارودى على الرد على ما قاله طليق الفنان أحمد سعد ببرنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة ، بأنه تزوج منها لمدة 6 أيام فقط، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، حيث ذكر أحمد سعد خلال برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة، وكان سعد خلال حواره  أن بين عقد الجواز والطلاق 6 أيام فقط،  مضيفًا "كنا أصحاب وحبينا بعض وبعدها أتخطبنا واتجوزنا وقعدنا 6 أيام وتم الطلاق". وكتبت البارودى : "سمعت أني اتجوزت 6 أيام لا أنا أصل اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة ها، مش مهم المهم بقا كفاية هبل وقلة أدب واللي مش حسمح بيه أن ياحرام اننا اتعملنا عمل من إحدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام".

وتابعت ريم البارودى: "اللي كانوا على علاقة ساعتها اقسم بالله وحياة شهر كريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر، ولو على الأعمال أنا بقا بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات حد يقول الي حصل في الكواليس، ملحوظة .. بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوم العمل عمل الله".

اقرأ ايضا: أحمد سعد أمام بسمة وهبة ينصاع لأوامر "شيخ الحارة"

يذكر أن أحمد سعد سعد، أشار خلال حواره: "بين عقد الجواز والطلاق 6 أيام فقط .. كنا أصحاب وحبينا بعض وبعدها أتخطبنا واتجوزنا وقعدنا 6 أيام وتم الطلاق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط