اعلان

إبرهيم سعيد: لساني طويل وأهنت رانيا يوسف ومش هعتذرلها (فيديو)

إبرهيم السعيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق

قال إبرهيم سعيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في الحلقة السابعة من برنامج شيخ الحارة لـ بسمة وهبة المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، على ابراهيم سعيد ضيف الحلقة السابعة من برنامج شيخ الحارة لبسمة وهبة، أثناء محاورة بسمة وهبة ابراهيم سعيد فى العديد من أسراره الشخصية، أن الفنانة رانيا يوسف أهانت كل رجل مصري عندما قالت أن الرجل اللبناني أنظف من الرجل المصري، لذلك رد عليها وقال لها: "هو انتي بتستحمي أصلا؟"، حيث اعتبر كلامه ردًا عليها، مصرحًا: "أنا بعترف ان لساني طويل وعنيف في ردي، لكن لكل فعل رد فعل"، ويكشف شيخ الحارة الأسرار التى يخفيها ابراهيم سعيد خلال الحلقة السادسة من برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث، ويأتى ابرهيم سعيد ممثل ضحية الحلقة7 من شيخ الحارة الموسم الثالث عبر فضائية القاهرة والناس برنامج شيخ الحارة 2019 عبر فضائية القاهرة والناس، وتحاور بسمة وهبة ابراهيم سعيد من خلال أسئلة جريئة لابراهيم السعيد فى الحلقة 6 برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث لعام 2019.

وأكد "سعيد"، خلال لقائه مع الإعلامية "بسمة وهبة"، ببرنامج "شيخ الحارة"، المعروض عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن تصريح الفنانة رانيا يوسف لم يلق اعجاب أحد على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه يحترم رانيا يوسف كممثلة ويحبها جدًا على المستوى الشخصي، مفيدًا بأنه قصد توجيه الكلام لشخص رانيا يوسف وليس المرأة المصرية بشكل عام لأنها صاحبة التصريح وليس جميع المصريات.

اقرأ أيضا.. لأول مرة.. ابراهيم السعيد لبسمة وهبة ببرنامج شيخ الحارة: رجعت للأهلي بعد ما قعدت مع صالح سليم.. والأهلي ملوش عزيز.. فيديو

ولفت النجم السابق للنادي الأهلي، إلى أنه لا يخاف، وهي من مميزات طالع برج الميزان، حيث إنه يتحدث عن أي شيء يراه خطأ ، موضحًا أنه وجه لرانيا يوسف الحديث في تصريحه ليجعلها تشعر بنفس الشعور الذي شعر به كرجل مصري بعدما قالت إن الرجل المصري ليس نظيفًا، مؤكدًا أنه ليس نادمًا ولن يعتذر لها إلا في حالة أن تعتذر للرجل المصري.

ميعاد برنامج شيخ الحارة

يذاع برنامج شيخ الحارة فى موسمه الثالث عبر فضائية القاهرة والناس فى تمام الساعة 6.40 دقيقة مساء وتقد فيه الإعلامية بسمة وهبة أقوى الحوارات والمواجهات مع الفنانين بالكشف عن أسرارهم.

شيخ الحارة،،شيخ الحارة الموسم الثالث،،شيخ الحارة ٢٠١٩،،موعد برنامج شيخ الحارة،،ميعاد برنامج شيخ الحارة،، بسمة وهبة،،شيخ الحارة،،شيخ الحارة الموسم الثالث،، بسمة وهبة،،شيخ الحارة ٢٠١٩،،موعد برنامج شيخ الحارة،،ميعاد برنامج شيخ الحارة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر