اعلان

تراشق بالألفاظ بين شيخ الحارة وإبراهيم سعيد .. والأخير يتوعده بالضرب (فيديو)

انفعل إبرهيم سعيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في الحلقة السابعة من برنامج شيخ الحارة لبسمة وهبة المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، على إبراهيم سعيد ضيف الحلقة السابعة من برنامج شيخ الحارة لبسمة وهبة، أثناء محاورة بسمة وهبة ابراهيم سعيد فى العديد من أسراره الشخصية، على شيخ الحارة بعدما ذكر الأخير له سرًا عنه قطعه مونتاج الحلقة، ولكن ذكر هذا السر جعله يثور ويوجه كلمات حادة لشيخ الحارة بقوله: "لا كدة هزعل منك والكلام ده محصلش"، ليرد شيخ الحارة: "لأ حصل وأنا مش كذاب.. وربنا مش هيكرمك طول ما انت بتعمل كدة".

ويكشف شيخ الحارة الأسرار التى يخفيها ابراهيم سعيد خلال الحلقة السادسة من برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث، ويأتى ابرهيم سعيد ممثل ضحية الحلقة7 من شيخ الحارة الموسم الثالث عبر فضائية القاهرة والناس برنامج شيخ الحارة 2019 عبر فضائية القاهرة والناس، وتحاور بسمة وهبة ابراهيم سعيد من خلال أسئلة جريئة لابراهيم السعيد فى الحلقة 6 برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث لعام 2019.

وتراشق "سعيد"، خلال لقائه مع الإعلامية "بسمة وهبة"، ببرنامج "شيخ الحارة"، المعروض عبر فضائية "القاهرة والناس"، بالألفاظ الخارجة بينه وبين شيبخ الحارة، ليؤكد شيخ الحارة أن كلامه صحيحًا ومتأكد من معلوماته، معقبًا بعد تهديد سعيد له بالضرب: "انت متعرفش تعمل حاجة ليا يا ابراهيم".

اقرأ ايضا.. لأول مرة.. ابراهيم السعيد لبسمة وهبة ببرنامج شيخ الحارة: رجعت للأهلي بعد ما قعدت مع صالح سليم.. والأهلي ملوش عزيز.. فيديو

وخرجت بسمة وهبة عن سمتها لتقول لـ ابراهيم سعيد: "مش قولتلك انت متهور وبتنطح وبتفقد أعصابك؟، ليعتذر السعيد عن الفاظه بعد رجوعه قائلًا: "بلا شيخ حارة بلا شيخ منصر"، مشيرًا إلى أن الحديث عن الأب والأم غير مقبول، لتجعل شيخ الحارة يعتذر لـ ابراهيم سعيد عن هذا التجاوز الذي قد يكون أخطأ فيه وادلى بمعلومات خاطئة وهو أمر وارد".

وجدير بالذكر أن شيخ الحارة تحدث عن شائعة عنه تخص والده ووالدته، أثارت انفعال ابراهيم سعيد وتهوره داخل الحلقة.

ميعاد برنامج شيخ الحارة

يذاع برنامج شيخ الحارة فى موسمه الثالث عبر فضائية القاهرة والناس فى تمام الساعة 6.40 دقيقة مساء وتقد فيه الإعلامية بسمة وهبة أقوى الحوارات والمواجهات مع الفنانين بالكشف عن أسرارهم.

شيخ الحارة،،شيخ الحارة الموسم الثالث،،شيخ الحارة ٢٠١٩،،موعد برنامج شيخ الحارة،،ميعاد برنامج شيخ الحارة،، بسمة وهبة،،شيخ الحارة ،شيخ الحارة الموسم الثالث،، بسمة وهبة،،شيخ الحارة ٢٠١٩،،موعد برنامج شيخ الحارة،،ميعاد برنامج شيخ الحارة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي