اعلان

مقتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة.. مفاجأة: نجلة القاتل السبب

في مقتل كاهن داخل كنيسة شبرا الخيمة، قال شاهد عيان، حول واقعة مقتل كاهن في كنيسة شبرا الخيمة، إن الجاني يعمل حارسًا إداريًا بالكنيسة وليس فرد شرطة، موضحًا حول سبب مقتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة، أن سبب الجريمة أنه اختلف مع الضحية القس مقار، فأخرج طبنجته وأطلق عليه 4 رصاصات، لينهي على حياته فورًا، ولم يتعلق الحادث بأمرًا سياسي.

كنيسة شبرا الخيمة

كاهن كنيسة شبرا الخيمة

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن كاهن كنيسة شبرا الخيمة والحارس كانا يجلسان قبيل الواقعة بحوالي ساعة رفقة بعضهما، ولم يكن هناك أي نية للواقعة، إلا أن الجميع فوجئوا بأنه أطلق النار على كاهن كنيسة شبرا الخيمة بعد حوالي ساعة، وتمكن  حارس الكنيسة من الهرب، وبعد ذلك  ذهب إلى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة وسلم نفسه.

كنيسة شبرا الخيمة

مقتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة

وأشار شاهد عيان في حادث كنيسة شبرا الخيمة، إلى أن الحارس هرب بعد الجريمة، ثم سلم نفسه إلى الشرطة، مضيفًا أن قوات الأمن تتواجد في الكنيسة وفرضت طوق أمنى لحين استكمال التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعة بالكامل.

اقرأ أيضا: مقتل كاهن على يد حارس كنيسة مارمرقس في شبرا الخيمة

مقتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة

وذكر شاهد العيان في مقتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة، أن الجاني من حراس كنيسة شبرا الخيمة وليس الشرطة، مؤكدًا أن السبب خلاف شخصى بين الحارس والكاهن الذى وعده بمساعدته فى زواج نجلته لكنه حنث بوعده، فيما  يقول البعض  الأخر من شهود العيان أن سبب مقتل كاهن كنيسة  بشبرا الخيمة  يرجع لخلاف مالي بين المتهم والمجنى عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟