اعلان

تفاصيل مقتل كاهن كنيسة في شبرا الخيمة على يد حارس "مارمرقس" بـ 4 رصاصات

صورة أرشيفية

فى واقعة فريدة من نوعها مقتل كاهن كنيسة في شبرا الخيمة بـ 4 رصاصات، حيث استيقظ أهالى شبرا على خبر مقتل كاهن برصاص حارس كنيسة مارمرقس للأقباط الأرثوذكس، بشارع الوحدة العربية في شبرا الخيمة، وتتداول الجميع الحادثة متسائلين عن تفاصيل مقتل كاهن كنيسة بشبرا الخيمة وكيفية حدوثها، حيث أكدت مصادر أمنية أن الحادث جنائي وليس له أي بعد سياسي.

وعن حادثة مقتل كاهن كنيسة في شبرا الخيمة، أكدت مصادر أمنية أن الدافع وراء الواقعة خلافات مالية بين المتهم ويدعى "كمال"، والكاهن مقار سعد راعى الذي قتل بعد أطلق 4 رصاصات عليه.

مقتل كاهن كنيسة في شبرا الخيمة

تفاصيل مقتل كاهن كنيسة في شبرا الخيمة

بعد أن قتل حارس كنيسة مارمرقس الكاهن تمكن من الهروب ولكنه سرعان ما سلَّم نفسه للشرطة في قسم ثان شبرا الخيمة ، وجاري التحقيقات للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها.

وذكر الأب إرميا عدلي وكيل مطرانية شبرا الخيمة أن "النيابة فرّغت كاميرات الكنيسة، وفيها أبونا كان قاعد في مكتبه بيشرب حاجة، والفراش راح لغاية عنده وضربه بالنار"، مؤكدَا أن "سبب ارتكابه هذا الفعل غير معروف إلى الآن".

آخر أخبار واقعة مقتل كاهن كنسية في شبرا الخيمة

تابع وكيل مطرانية شبرا الخيمة: "في سيدة تحركت على مكتب أبونا وجريت على الفراش وشدت إيديه بعد ما ضرب أبونا بالنار"، لافتًا إلى أن الأب مقار سعد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصول الإسعاف".

وأكد إرميا عدلي إلى أن الشرطة فرضت كردوان أمنيًا على الكنيسة، متابعًا: "والأمن الوطني والأمن العام موجودين في الكنيسة".

اقرأ أيضًا.. مقتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة.. مفاجأة: نجلة القاتل السبب

وعلق الأب إرميا عدلي حول واقعة مقتل كاهن كنيسة في شبرا الخيمة برصاص على أيد الحارس، قائلاً "أن فراش الكنيسة لا توجد خلافات بينه وبين كاهن الكنيسة الراحل، والناس بتقول إنه مكانش عنده مشاكل نفسية أو حاجة"، لافتًا إلى أنه أبلغ على الفور الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة بالحادث على الفور، خاصة وأنه يقوم بزيارة رعوية إلى أمريكا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية