اعلان

قاتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة: كنت هقتله يعني هقتله

كتب :

أدلى المتهم بقتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة بأقواله أمام النيابة العامة على أنه عزم النية على قتل كاهن كنيسة شبرا بسبب عدم وفائه بوعده بمساعدته فى زواج نجلته.

كاهن كنيسة شبرا الخيمة

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من الخدمات الأمنية المعينة لتامين كنيسة ماري مرقص بمنطقة الوحدة العربية – دائرة القسم بوجود إطلاق اعيرة نارية ومتوفى داخل الكنيسة.

اقرأ أيضًا.. مقتل كاهن كنيسة شبرا الخيمة.. الطب الشرعي: 4 رصاصات أنهت حياة مقار سعد

كاهن كنيسة شبرا الخيمة

بالفحص تبين قيام خادم الكنيسة المدعو كمال ش ش سن 54 ومقيم أم بيومى – دائرة قسم أول شبرا الخيمة بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب القس مقار سن 65 راعى الكنيسة من سلاح نارى طبنجة كانت بحوزته محدثا إصابته ( طلق نارى بالرأس ) وتوفى على اثرها في الحال.

كاهن كنيسة شبرا الخيمة

وذلك بسبب وجود خلافات بينهما لسابقة قيام المجنى عليه بالاتفاق مع المتهم بمساعدته في زواج نجلاته على إعطائه مبالغ مالية ولم يفي بذلك ومنذ يومان قام بإعطائه مبلغ مالي قدره 1000 جنيه فقط واليوم عاود المتهم طلب مبلغ مالى آخر من المجنى عليه إلا أنه رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بإطلاق عدة اعيرة نارية صوبة محدثا اصابته التي أودت بحياته وفر هارباً.

اقرأ أيضا.. مقتل كاهن كنيسة شبرا.. مصادر: قاتل الكاهن قبطي يعمل ضمن الأمن الإداري

كاهن كنيسة شبرا الخيمة

فى وقت لاحق قام المتهم بتسليم نفسه بديوان القسم وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة نتيجة لعدم وفاء المجنى عليه بوعده بمساعدته مالياً فعقد العزم وبيت النية على التخلص منه وفى سبيل ذلك قام بشراء السلاح المستخدم في الواقعة من شخص ( غير محدد ) وقام بإخفائه داخل الكنيسة بمخزن الأمتعة بالطابق الخامس واليوم قام بإحضاره والتعدي به على المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم نقل الجثه لمشرحة زينهم بالقاهره والتحفظ عليها تحت تصرف النيابه العامه.

جارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابه لتتوالى التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً