اعلان

صراخ وذهول من ريا راشد بعد رؤية الغوريلا خلال رامز في الشلال

رامز فى الشلال

واجهت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، الغوريلا التي ظهرت لها فى برنامج رامز فى الشلال، الذي ينفذه الفنان رامز جلال، بالرعب والصراخ، حيث تفاجأت بخروجها من بين الأشجار والهجوم عليها، ومع اقتراب رامز منها والكشف عن وجهه سيطرت الصدمة عليه ولم تنطق بأي حرف.

وخلال برنامج رامز فى الشلال، تعرضت ريا ابى راشد للسقوط فى المياه من فوق الكوبرى، وعقب سقوطها ظلت تصرخ في رعب وفزع حتى تم إنزال فريق الإنقاذ ووضعها داخل قارب، حتى وصلوا لشاطئ الجزيرة وبعدها تم خروج الغوريلا.

وتقوم فكرة المقلب الذى ينفذه فى ريا أبي راشد على اقناعها بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وخلال لعب كرة السلة فوق الكوبرى تم فتحه لتسقط ابى راشد فى المياه.

اقرأ أيضا: ريا أبي راشد توضح الفرق بين فناني هوليوود والعرب خلال رامز فى الشلال

وتقوم فكرة برنامج رامز فى الشلال حول القيام باستضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ فى إحدى جزر شرق آسيا، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، و ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، بعدها تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، بعد ما يظن أنه قد نجا ما يزيد من فزعه وخوفه، وتهجم عليه الغوريلا وتسبب له الفزع الشديد بعدها يكتشف الضيف المقلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً