اعلان

زيادة 35%.. رئيس جامعة سوهاج يناقش ميزانية العام الحالي

رئيس جامعة سوهاج يناقش ميزانية العام الحالي

ناقش الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، بمقر لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، اليوم الإثنين، خطة وموازنة الجامعة للعام المالي 2019/ 2020.

جاء ذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي، والدكتور هاني أباظة وكيل اللجنة، من جامعة سوهاج كلاً من الدكتور أحمد جلال أمين مساعد الجامعة، المحاسب عفت حلمي مدير عام الموازنة، وأحمد محمود مدير التخطيط، ووليد عز الدين مدير الميزانية، وسيد بدوي مدير الصناديق الخاصة.

اقرأ أيضاً.. القبض على نصاب "تأشيرات الخليج" الوهمية في سوهاج

من جانبه؛ قال الدكتور أحمد عزيز، أن جامعة سوهاج، عرضت احتياجاتها للعام الجديد على البنود المختلفة، والتي قد تقدمت بها وطلبت دعم وزارتي المالية والتخطيط لتغطية هذه الاحتياجات، مشيرًا إلى أن وزارة التخطيط قد اثنت على إدارة الجامعة لبلوغها أكثر من 80% نسبة التنفيذ في خطه العام الماضي لتكون من أفضل الجامعات في معدلات التنفيذ.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، أن اللجنة أقرت زيادة نسبة المخصصات لجامعة سوهاج بما يقرب من 35% عن العام الماضي، موجهًا الشكر لكل أعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج متمثلين في النائب مصطفى سالم، اللواء ممدوح مقلد، النائب هشام الشطوري، الدكتور محمود أبو الخير، النائب زكريا حسان على دعمهم لمتطلبات جامعة سوهاج، وخاصة في زيادة المخصصات للمستشفي الجامعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين