اعلان
اعلان

تفاصيل مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9 .. الكوارث تتوالى على أحمد السقا

عرضت اليوم الثلاثاء الحلقة التاسعة من مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا، على قناة ام بى سى مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019، وشهدت العديد من الأحداث، منها، استكمالاً لما جرى فى الحلقة الثامنة من العمل، والتى انتهت بقيام حمزة بقتل شقيقته قمر بعد زواجها دون علمهم من ضاحى.

أحداث مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9

تقبض الشرطة على حمزة فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9، بعدما قتل قمر أخته بالسكين ويفتخر بذلك أمام النيابة، واشقاء عيسى جميعاً ينقلبوا عليه ويغيروا وجهة نظرهم فيه وتحدث بينهم مشادات، بعد علمهم بأنه يتاجر فى المخدرات.

قصة مسلسل ولد الغلابة

كما جاء فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9، اتفاق عيسى مع فرحة على سرقة طبنجة عزت لقتل ضاحي وتلبيسه التهم لكن الدكتور عزت كان يتجسس عليهم فى بالميكروفون المزروع في سيارة فرح، كما أن زوج شقيقته صفية يطلقها بعد علمه بتجارة عيسى في المخدرات مع ضاحى.

اقرأ ايضا: أحمد السقا ينشر صورة لـ ولد الغلابة وروجينا وأيتن عامر يردون عليه

ابطال مسلسل ولد الغلابة الحلقة 9

مسلسل ولد الغلابة 9، يقوم على بطولته عدد كبير من ندوم الفم على رأسهم الفنان أحمد السقا، برفقة كل من، هادى الجيار، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، كريم عفيفي، هبة مجدي، والقديرة صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي، أخت المخرج محمد سامي، الذي يخرج العمل، تأليف أيمن سلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً