اعلان

الشعب البورسعيدي يعلق على زلزال بورسعيد اليوم (صور)

زلزال بورسعيد اليوم
كتب : أهل مصر

حالة من السخرية انتشرت بين أهالي محافظة بورسعيد، بعد تداول خبر الزلزال الذي أعلنت عنه شبكة الرصد القومية للزلازل على مواقع التواصل فيس بوك، وكانت صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمحافظة بورسعيد وسكانها اشتعلت عقب إعلان الدكتور أحمد بدوى رئيس الشبكة القومية للزلازل، أن الشبكة القومية للزلازل سجلت الساعة 6:53 بتوقيت القاهرة زلزال ضرب البحر المتوسط.

وأضاف رئيس الشبكة القومية للزلازل، فى تصريحات صحفيو، أن زلزال بور سعيد أن قوته 4.8 على مقياس ريخيتر مركزه البحر المتوسط شعر به سكان شمال بورسعيد وغرب فلسطين، موضحا، أن الزلزال متوسط وغير محسوس وليس متوقع أن يكون له أية توابع.

وخرجت صفحات التواصل الكبرى في بورسعيد بتغريدات للاستفسار عن من شعر من الأهالي بالزلزال فجاءت البعض مؤيدة وخرجت الأغلبية في تغريدات وتعقيبات ساخرة عن الحدث الذي لم يشعر به سكان المحافظة في مختلف أحيائها و مناطقها والتى تعتبر بالقياس المحافظات الأخرى ليست كبيرة كون أغلب المحافظة وأحيائها تقع علي الشريط الساحلي للبحر المتوسط بطول 5كم.

صفحة نبض بور سعيد تعلق على الزلزال

نشرت صفحة نبض بور سعيد على موقع التواصل الاجتماعي تساؤلاتها عن زلزال بور سعيد التي تم تداوله اليوم، وجاء " النت بيقول في زلزالحصل دلوقتي مع اني محستش بحاجة.. حد حس بحاجة"

الشعب البورسعيدي يعلق عن زلزال بورسعيد 

بينما تفاعل الشارع البورسعيدي مع انتشار خبر زلزال بورسعيد، التي انتشر اليوم عبر المنصات الإخبارية، وعلق الكثير عبر صفحة نبض بورسعيد بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجاء في التعليقات" لالا محدش حس.. الحاج زلزال بيمسي على مصر"، وغيرها من التعليقات الكوميدية الساخرة. 

وبرغم انشغال الأغلبية من سكان المحافظة في أداء صلاة التراويح والبعض الآخر في متابعة البرامج الرمضانية علي القنوات التلفزيونية أن الأمر لم يمنع الغالبية من التعليق علي الحدث الذي لم يبالي له الكثيرين أهمية بالغة حتى الساعات الحالية مع تأكيد رئيس الشبكة القومية للزلازل بعد وجود تبعيات للزلزال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل