اعلان

ساعات تفصل حمدالله عن رقم قياسي جديد والتتويج باللقب مع النصر السعودي

المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله

ينطلق في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، لقاء الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام، بين فريقي النصر والباطن.

وينتظر لاعب النصر، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، رقم قياسي جديد، في موسم تاريخي للاعب، إذا سجل في شباك الباطن، حيث أنه ينقصه هدف وحيد ليتساوى مع الهداف التاريخي للدوري السعودي "حمزة إدريس" مهاجم الاتحاد السابق، بتسجيله 33 هدفاً.

وإذا لم يسجل في شباك الباطن، سيصبح في المركز الثاني، حيث إن أعلى لاعب سجل أهداف خلفاً لمهاجم الاتحاد، هو عمر السومة لاعب الأهلي، في موسم 2015-2016، برصيد 27 هدف.

وكان اللاعب قد توج بلقب هداف الدوري هذا الموسم 2018-2019، برصيد 32 هدف، بعد أن خاض 25 لقاء، بفارق 12 هدف عن أقرب منافسيه ليندر تاومبا، مهاجم التعاون، الذي لعب 27 لقاء.

كما استطاع أن يسجل أهداف في 12 مباراة على التوالي، ليصبح صاحب أطول سلسلة تسجيل في تاريخ الدورى السعودي، متجاوزاً بذلك رقم ويسلى مهاجم الهلال السابق الذى سجل في 11 مباراة متتالية.

فيما نجح صاحب الـ28 عام أن يسجل في جميع فرق الدوري السعودي هذا الموسم، فيما عدا الفيصلي الذي نجى من لدغاته.

وسيكون اللاعب على موعد أيضاً مع التتويج بلقب الدوري السعودي لهذا الموسم 2018-2019، إذا نجح النصر صاحب المركز الأول، برصيد 67 نقطة، في الفوز من المباراة أمام الباطن، دون النظر إلى نتيجة مباراة الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال