سامية تطلب الخلع: حماتي حلفت على زوجي يقضي عندها رمضان بعيد عني

شيماء الهوارى

10:11 ص

الخميس 16/مايو/2019

حجم الخط A- A+

"حماتى تشعر بالغيرة منى منذ زواجى من ابنها، ولكن كانت تنشغل أحيانا مع حمايا حتى توفاه الله، واشترطت على زوجى أن يقيم معها شهر رمضان، ورفضت وجودى معه، وهو نفذ رغبتها".. كانت هذه هى الكلمات التى نطقت بها سامية وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣سنوات من الزواج مبررة باستحالة العشرة معه.

حماتى بتغير منى

وقالت الزوجة "منذ أن دبت قدمى داخل منزل الزوجية وأنا أشعر بغيرة حماتى على ابنها، وكانت لا تتحمل أن تراه يجلس بجوارى أمامها، أو يتحدث معى، وكنت أتجنب زيارتها كثيرا؛ حتى لا تحدث بيننا خلافات، وهى أيضا لم تكن تزورنى بكثرة؛ لأن حمايا رجل مريض ويطلب منها الجلوس بجواره".

أقراء ايضًا..سعاد في دعوى طلاق: اتجوز عليا ويقولى بعف واحدة فى الله وهو مش بيصلى

شهر رمضان مع أمه بدوني
وتابعت حديثها "ومرت الأيام والشهور، وحاولت الحفاظ على زوجى وبيتى، حتى شاء القدر أن والد زوجى يتوفاه الله، فتتفرغ لى حماتى لبث النكد داخل منزلى، ومن هنا ظهرت غيرتها الشديدة، حتى أصرت على أن يمكث زوجي عندها طيلة شهر رمضان دون أن أكون معه، وكالعادة وافق زوجى، وذهب إليها".

طاعة زوجى العمياء
واختتمت سامية "لم أتحمل تصرفاتها ولا طاعة زوجى العمياء لها؛ لذلك تشاجرت مع زوجى وطلبت منه أن يأتى، ويفطر معى، ولكنه رفض، فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات".

موضوعات متعلقة