اعلان

هونر 20 ينطلق من لندن خلال أيام ب ٤ كاميرات وتصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد

كتب :

ينطلق الهاتف المتميز والبارز فى مجال التصوير honor 20 الأسبوع القادم من لندن فى حفل كبير يضم عشاق هونر من كافه البلاد ، ومن ثم ينطلق بعدها داخل السوق المصرى .

ويعد هاتف هونر ٢٠ ،والذى سينطلق الثلاثاء القادم ٢١ مايو ، مخصص لعشاق التصوير لما يتمتع به من خصائص هائله فى الكاميرا ، حيث ينطلق ب ٤ كاميرات وهو ما يمنح المستخدمين قدرات تصوير لا نظير لها تتفوق على قدرات نظيراتها في الكاميرات الرقمية الاحترافية.

اقرأ أيضا..91.5 مليون مشترك إجمالي عدد عملاء شركات الاتصالات بمصر بنهاية مارس الماضي

وتقدم HONOR لأول مرة في تاريخها هاتفاً ذكياً بارزاً مزوداً بكاميرا ذات نظام رباعي ودقة 48 ميجابكسل وأول تصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم للجزء الخلفي من الهاتف ، وهو ما سيعلن عنه خلال الايام القادمه ،بالاضافه الي مزايا الهاتف الاخرى الفريده و المتنوعه .

وبمناسبه هذا الحدث أطلقت هونر داخل مصر مسابقة لعشاق التصوير وهى مخصصة لمالكى هواتف هونر الذكية بمختلف أنواعها ، وتتيح هذه المسابقة فرصة من خلال صفحة هونر على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة بصور تم التقاطها بواسطه هواتف هونر ، حيث سيتم اختيار مجموعة من الصور لتعليم اصحابها كيفية التصوير بطريقه سليمة وأكثر احترافية من خلال خبراء فى مجال التصوير الفوتوغرافي .

ويتم اصطحاب المتسابقين فى ورش عمل متخصصة في مجال التصوير الاحترافى داخل اماكن مختلفة بالقاهرة والاسكندرية وتعليم المتدربين كيفية التقاط افضل الصور وتعليمهم مبادىء التصوير الفوتوغرافى والمشاركه بصور جديده لاختيار افضلها للفوز بجوائز عديدة من هونر .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل