اعلان

في عيد ميلاده الـ 79..هنا ولد الزعيم عادل إمام.. أهالي قريته بالدقهلية: آخر مرة زارنا كانت سنة 73 (صور)

كتب : عمروعلي

يحتفل العالم العربي، ونجوم الفن بعيد ميلاد الفنان عادل إمام الـ79، الذي قام بتمثيل عشرات الأفلام والمسلسلات المؤثرة في جميع مراحله الفنية؛ الزعيم ابن قرية شها التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، هنا ولد عادل إمام، الكوميديان الأول في مصر.

لا نشاطات تفيد أهالي قرية الزعيم

"أهل مصر"، ذهبت إلى مسقط رأسه في قرية شها بالمنصورة، التي أكد الكثير فيها على أن الزعيم لم يأتِ الى قريته منذ سنوات كثيرة، ولم يقوم بزيارة أقاربه في القرية الصغيرة، كما انعزل عنهم أيضا ولم يقوم بأي نشاطات تفيد أهالي مسقط رأسه.

كما أكد أهالي قرية شها، على أن عادل إمام، قام بزيارة قريتة في عام 1973، وكانت تلك الزيارة هي الأخيرة، ولم يقوم بالذهاب إليها مرة أخرى، كما أكدوا على فخرهم به بسبب أعماله الفنية الجميلة التي يستمتع بها جميع الوطن العربي، وأصبح الزعيم علما في تاريخ السينما المصرية.

ومن جانبه؛ أكد "محمود البخريني، أحد أقارب عادل إمام في القرية، أن الزعيم لم يقبل على زيارة القرية منذ عشرات السنوات، وكان بصحبته الفنان يونس شلبي وسعيد صالح، وفي تلك الأوقات كان عرض مسرحية مدرسة المشاغبين، مشيرًا إلى أن الزعيم لم يأت مرة أخرى الى القرية، ولم يقوم بأي مشاريع تفيد أبناء القرية ولم يقبل على زيارة أسرته أيضا، وقطع حبل الوصال بينه وبين أبناء قريته خاصة بعد وفاة والده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً