اعلان

"نزيف الأسفلت".. مصرع وإصابة 34 شخصًا في حوادث الطرق خلال الأسبوع الماضي

كتب : رجب يونس

شهد الشارع المصري، خلال الأسبوع الماضي العديد من حوادث على الطرق السريعة، بسبب السرعة الجنونية من سائقي السيارات، الذين لا يلتزمون بإشارات المرور، ولا يحرص على سلامة المواطنين، ومن أبرزها مصرع وإصابة 15 في حادث تصادم 7 سيارات بالنزهة الجديدة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أبشع حوادث الطرق خلال الأسبوع الماضي النحو التالي:

مصرع وإصابة 15 شخصًا في حادث تصادم 7 سيارات بالنزهة الجديدة

لقي 5 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 10 آخرون في حادث تصادم أكثر من 7 سيارات علي طريق محور جوزيف تيتو للمتجه إلى السلام و العبور، وانتقلت علي الفور الخدمات المرورية والأجهزة الأمنية.

كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم كبير بين أكثر من 7 سيارات علي اعلي محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة الجديدة ووجود عدد كبير من المصابين، وبالانتقال والمعاينة المبدئية تبين وقوع الحادث نتيجة للسرعة الزائدة وانقلاب احدي السيارات واصطدام الباقي بها ، وعلي الفور تم نقلهم إلي المستشفي كما تم الدفع بالأوناش المرورية لرفع حطام الحادث الذي أدى إلى توقف تام للحركة المرورية.

مصرع تاجر إثر انقلاب سيارته بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف

لقى تاجر مصرعه، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي، عند الكيلو 140 بحري نفق أبو صالح، بالطريق الصحراوي الشرقي، نطاق محافظة بني سويف، ونقلته سيارة الإسعاف جثة هامدة إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سير إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي، عند الكيلو 140 بحري نفق أبو صالح، بالطريق الصحراوي الشرقي، نطاق المحافظة.

وبالانتقال والفحص تبين، وفاة قائد السيارة "الحسيني " 45 سنة، تاجر، مقيم بطنطا، محافظة الغربية، ونقلته سيارة الإسعاف جثة هامدة إلى المستشفى الجامعي، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

مصرع طفلة إثر انقلاب سيارة في مصرف بكفر شكر

لقيت طفلة مصرعها، إثر انقلاب سيارة ربع نقل في مصرف صرف زراعي بقرية تصفا مركز كفر شكر.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز كفر شكر بوفاة طفلة 5 سنوات إثر انقلاب سيارة ربع نقل ملك صاحب مطعم في مصرف صرف زراعي بقرية تصفا؛ بسبب اختلال عجلة السيارة مما أدى إلى سقوطها في الصرف أثناء عودتهم إلى منزلهم بمحافظة المنوفية.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث دائري المرج

لقى مسن مصرعه، وأصيب 3 آخرون في حادث تصادم أتوبيس تابع لإحدى شركات الرحلات بدائري المرج، وتم نقل المصابين والمتوفى إلى المستشفى.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، تلقت بلاغًا من الخدمات المعينة، بتصادم أتوبيس رحلات بسور دائري المرج، وتوقفت حركة المرور بالطريق.

فيما رفعت أوناش المرور حطام حادث اصطدام ميني باص "أتوبيس" بسور الطريق الدائري بمنطقة المرج، وتم سحب جميع الكثافات التي أدت إلى توقف حركة المرور، وتم نقل 3 مصابين إلى المستشفى، وسط تمركز الخدمات لتسيير حركة السيارات.

مصرع وإصابة 3 أشخاص من عائلة واحدة في انقلاب سيارة بالمنيا

لقيت سيدتين مصرعهما وأصيب ثالث من عائلة واحدة إثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها على طريق الجيش بالقرب من نفق سنور بمحيط مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقامت بنقل الجثتين إلى مشرحة مغاغة العام والمصاب تم نقلة إلي مستشفى الشيخ فضل التكامل.

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي إخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث بوقوع حادث بطريق الجيش عند نفق سنور بقرية الشيخ فضل، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لفحص البلاغ حيث تبين مصرع "أمينة.ع"، 73سنة، معاش إمبابة الجيزة، و"صباح .ا. ع" 65 سنة بدون شبرا القاهرة وأصيب ثالث جميعهم من عائلة واحدة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بطريق بنها

لقى شخص مصرعه، وإصيب 7 آخرين، في حادث تصادم سيارتي ملاكي ونقل بطريق" بنها - كفر شكر" بمحافظة القليوبية ، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى بنها الجامعي.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطار من مدير إدارة المرور بالقليوبية بوقوع حادث تصادم في طريق" بنها_ كفر شكر".

انتقلت قيادات رجال المرور والإسعاف وتبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، وسيارة نقل، ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة 7 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالإسكندرية

أصيب 3 رجال و4 سيدات، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق المحمودية، شرق الإسكندرية، وتم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال الدكتور أشرف مريدي، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، إن الحادث أسفر عن إصابة 7 مواطنين "3 رجال و 4 سيدات" بكسور وجروح وكدمات مختلفة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفي جمال عبد الناصر ومستشفى الجمهورية لعلاجهم، ولم ينتج عن الحادث أي وفيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً