اعلان

شكوى لمجلس النواب ضد محمد رمضان .. تعمد ضرب نائب في البرلمان بالقلم ليؤكد انه أقوى من مؤسسات الدولة

 محمد رمضان
محمد رمضان

تقدم المحامي أيمن محفوظ، بشكوى رسمية لمجلس النواب ضد الفنان محمدرمضان، متهما إياه بإهانة المجلس من خلال مسلسله "زلزال" الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2019.

وقال محفوظ في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"إن محمد رمضان أصر على إظهار نفسه وهو يصفع شخصية عضو المجلس بالقلم وكأنه يرسل رسالة بأنه أقوى من المجلس ويدعو للعنف ضد سلطات الدولة.

وتضمنت الشكوى قول محفوظ: الفنان محمد رمضان من أكثر الفنانين إثارة للجدل ودائما ما يحاول أن يتحدى المجتمع بتصرفات غريبة ولكن حين يصل الأمر للتطاول على إحدى السلطات العامة فلابد لنا من وقفة واتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهته.

اقرأ أيضا : ملامح خطة الداخلية لتأمين بطولة أمم إفريقيا 2019 بالتنسيق مع القوات المسلحة.. 120 ألف ضابط ومجند.. وإلغاء الإجازات

وأوضح محفوظ، أنه قدم شكوى رسمية لمجلس النواب حملت رقم 7245 لسنة 2019 على موقع المجلس الإلكتروني والتي جاءت على سند المادة 138 من الدستور والتي تنص على أن "لكل مواطن.. أن يقدم إلى المجلس شكاوى يحيلها إلى الوزراء المختصين، وعليهم أن يقدموا الإيضاحات الخاصة بها إذا طلب المجلس ذلك، ويحاط صاحب الشأن بنتيجتها".

اقرأ أيضا : الصور الأولى للسيارات المتهشمة في واقعة انفجار أتوبيس الرماية

وطالب أيمن محفوظ المحامي في ختام الشكوى باتخاذ اللازم قانونا ضد مسلسل زلزال والفنان محمد رمضان بشكوى رسمية باسم المجلس رئيسا وأعضاء لكافة جهات التحقيق والجهات الرقابية والعمل على الحد من تطاول محمد رمضان المستمر الذي يتحدى به المجتمع ككل ولا نعلم كبرياءه وتهوره وتعاليه قد يصل به اولا وبالمجتمع إلى أين، بحسب قوله.

وناشد محفوظ في ختام تلك الشكوى أن يكون مجلس النواب هو الرادع له وحماية للمجتمع ككل وسلطات الدولة تحديدا بما فيها السلطة التشريعية التي يمثلها مجلس النواب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل