اعلان

مايا مرسي في اجتماع لجنة "الإطار الاستراتيجي للشراكة مع الأمم المتحدة" بـ1.2 مليار دولار

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة في اجتماع لجنة متابعة الإطار الاستراتيجي للشراكة مع الأمم المتحدة 2018- 2022، البالغ قيمته 1.2 مليار دولار، برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وبحضور ريتشارد دكتوس، المنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر،وبمشاركة ممثلين عن هيئات الأمم المتحدة بمصر ومنظمة العمل الدولية وممثلين عن الوزارات والهيئات الحكومية المشاركة في تنفيذ الإطار.

اقرأ أيضا : صابرين تطلب الطلاق: "اتنازلت عن شقتي ورضيت بأوضة لقيت حماتى بتنام معايا"

وأعربت مايا مرسي عن سعادتها بالتعاون القائم بين كافة الأطراف لتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج والإنجازات الحقيقية على الأرض، مشيرة إلى أن محور تمكين المرأة الذي ترأسه إلى جانب ممثل منظمة العمل الدولية في مصر وممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر يتقاطع مع المحاور الثلاثة الأخرى إطار الشراكة.

وأكدت مايا مرسي على أهمية أن يكون هناك تمثيل للمجلس القومى للمرأة ضمن مجموعات عمل المحاور الثلاثة بحيث نسير معاً على نفس الاتجاه ونستطيع تحقيق الأهداف المرجوة.

وأشار ريتشارد دكتوس، المنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر أن مصر يجب ان تكون قادرة على الاستفادة مما يمكن ان تقدمه الأمم المتحدة لها في جميع المجالات المعنية بها.

جدير بالذكر أن أول مجموعة بدات في العمل الفعلي من الأربع مجموعات هي مجموعة عمل تمكين المرأة ضمن إطار الشراكة مع الأمم المتحدة من أجل التنمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)