اعلان

امتحان الاحياء اولى ثانوي 2019 الترم الثاني.. طلاب "السعيدية": 60 طالبا في اللجنة "والدنيا هرجله" (فيديو)

أدى طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم، امتحان مادة الأحياء، وفشلت معظم المحافظات في إتمام الامتحان بالنظام الإلكتروني، في امتحان الاحياء اولى ثانوي 2019 الترم الثاني.

وقال أحد طلاب مدرسة السعيدية بالجيزة اليوم الإثنين، في امتحان الاحياء اولى ثانوي 2019 الترم الثاني، أن امتحان الأحياء جاء صعبا وليس فى مستوى الطلاب.

وأضاف الطالب أن لجنة الامتحان بمدرسة السعيدية تحتوى على 60 طالبا "والدنيا هرجله"، موضحا أن الامتحان بدأ في تمام الساعة 10:45 ، وتم سحب الورق من قبل المدرسين الساعة 11 فكانت مدة الامتحان ربع ساعة فقط، إضافة إلى أن 10% من الطلبة قاموا بأداء الامتحان بنظام التابلت.

اقرأ أيضًا: امتحان الاحياء اولى ثانوي 2019 الترم الثاني.. فشل التابلت بمدرسة السعيدية في الجيزة

وقال طالب آخر بمدرسة السعيدية بالجيزة: قمنا بأداء الامتحان بنظام الورقى "البوكليت" بعد أن حدثت مشكلة فى السيستم، والامتحان به الكثير من الأسئلة غير المباشرة من خارج كتاب الوزارة، مؤكدًا اللجنة كانت تخلو من المراقبين وتحتوى على عدد كبير من الطلاب.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن في مؤتمر صحفي السبت الماضي، أن امتحان شهر مايو الجاري سيكون أساسيا وإلكترونيا وبوجود كتاب مفتوح داخل لجنة بالمدرسة وفي وقت محدد، ويهدف إلى النجاح والانتقال إلى الصف الثاني الثانوي بحصول الطالب على درجة 50% أو أكثر على ما تم دراسته في الترم الثاني، وهناك امتحان ثانٍ بنفس المواصفات بديل للملحق (يحدد موعده لاحقا) يدخله الطالب إذا تعثر في الامتحان الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً