اعلان

مسلسل ولد الغلابة 15 .. أحمد السقا يقع في حب مي عمر

مسلسل ولد الغلابة

عرض اليوم الاثنين مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 للفنان أحمد السقا، والذى ينافس به في سباق مسلسلات رمضان رمضان 2019، على قناة إم بى سى mbc مصر، ويستكمل مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 عدد من الأحداث المثيرة والمشوقة التى جاءت فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14، حي ذهبت طليقته "هبة مجدى" إلى مدير المدرسة التى يعمل بها لكى تطالبه بعودة عيسى للعمل مرة اخرى بعدما تم فصله، ثم ذهبت طليقته إلى شقيقته صفية ووبختها على ما تفعله من إيذاء لعيسى ورغبتها فى تدميره.

مسلسل ولد الغلابة

أحداث مسلسل لد الغلابة الحلقة 15

شهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 عدد من الأحداث المثيرة والمشوقة التي زادت من سخونة الأحداث وتعقدها كذلك منها، عثور عيسى على فرح بعد محادثته هاتفيا وأخبرته بمكانها فى القاهرة، وبالفعل توجه لها فى الشقة وهناك أخبرها بكلمات دلت على حبه له وتعلقه بها ثم احتضنها، وبعد ذلك رن جرس الباب وذهبت فرح لتفتح لتتفاجأ بشقيق زوجة عزت الاولى يدخل الشقة بعدما عرف مكانها وتنتهي الحلقة.

تحديث1: ومن المنتظر أن تسفر الحلقات القادمة من مسلسل ولد الغلابة على العديد من الأحداث المثيرة والمتشابكة، فعيسى مهدداً من كثير من الجهات من ناحية صفية شقيقته التي تكرهه لاعتقادها انه تسبب فى موت شقيقتها قمر وضاحى الذي كانت تعشقه فى الماضى، بجانب عبد القادر السائق الذي من الممكن أن يفشي سرهما فى اى وقت اذا لم يتم توفير الأموال التى اتفقوا عليها له.

تحديث 2: وفى نهاية مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا الذى يتابعه عدد كبير من المشاهدين فى مصر والوطن العربى، تفاجأ عيسى وفرح بقدوم شقيق ضرتها إلى مسكنهما بعدما راقبهم، حيث يصر على ان فرح تعرف مكان مخزن المواد المخدرة الخاصة بالراحل عزت.

اقرأ ايضا: مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 .. إختفاء مى عمر وأحمد السقا يسعى للخروج من ورطته

مسلسل ولد الغلابة 

مسلسل ولد الغلابة

أبطال مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15، يتولى البطولة فيه نخبة من الفنانين على رأسهم، الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنانة مى عمر، انجى المقدم، هادى الجيار، محمد ممدوح، إدوارد، كريم عفيفي، هبة مجدي، سلوى عثمان، اشرف مصيلحى، ويضم ايضاً مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14 الفنانة صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي، أخت المخرج محمد سامي، الذي يخرج العمل، وغيرهما من الفنانين، تأليف أيمن سلامة.

مسلسل ولد الغلابة 

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 للفنان أحمد السقا، يتم إذاعته من خلال قناة ام بى سي mbc مصر الساعة الثامنة مساء، فى حين تكون إما إعادة مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 الساعة الثانية صباحا والثانية ظهرا في اليوم التالي.

تحديث 2: وشهد مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 معرفة حمزة شقيق عيسى بترك عيسى للمنزل، وقام بالتنازل عن ميراثه لأشقائه، فيما تقرر فرح أن تغير رقم هاتفها في الوقت الذي يحاول عيسى الوصول إليها، ولكنها تتواصل مع عيسى وتخبره بسفرها إلى القاهرة.

تحديث 4: وكانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا فيلم هروب اضطرارى الذى عرض فى دور العرض السينمائى عام 2018، وحقق وقتها نجاحاً كبيراً وإيرادات ضخمة وشاركه البطولة كل من فتحى عبد الوهاب، غادة عادل، امير كرارة، مصطفى خاطر، أحمد زاهر، دينا الشربيني, أحمد العوضى، وغيرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً