اعلان

سقوط عنصرين إجراميين في منطقة السحر والجمال

صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عنصرين إجراميين بمنطقة السحر والجمال .. وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة وسلاح نارى.

اقرأ أيضا : مساعد وزير الداخلية يراجع كفاءة بوابات "Extray" بالمترو والسكة الحديد

بمجموعات قتالية

استكمالاً لجهود وزارة الداخلية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكاناً لترويج المواد المخدرة، واستمرارًا للحملات المكثفة التى تشنها الأجهزة الأمنية برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها.

اقرأ أيضا : بعد إخلاء سبيله.. القصة الكاملة لقضية معصوم مرزوق

خرطوش ومخدرات

وأسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان ( منطقة السحر والجمال ) عن ضبط (عاطلان - مُقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان ) .. لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى وحيازتهما لأسلحة نارية للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة .. وذلك حال تواجدهما بمنطقة مساكن عثمان دائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزتهما (فرد خرطوش وطلقتان خرطوش من ذات العيار ، 70 جرام من مخدر الهيروين ، ميزان حساس، هاتف محمول) وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للإتصال بعملائهما والميزان للتجزئة وإستخدام والسلاح النارى للدفاع عن نشاطهما الإجرامى.

اقرأأيضا :القبض على"مازنجر" الهارب من "عشماوي" بالبساتين

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)