اعلان

محافظ بني سويف يكرم 50 طفلاً من حفظة القرآن و7 نماذج لمشروعات ناجحة

كّرم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، 50 طفلاً من حفظة القرآن الكريم، اليوم الأربعاء، حيث شمل التكريم فئات تبدأ من فئة الخمسة أجزاء مرورا بعشر أجزاء وخمسة عشر جزءا وعشرين جزءًا وصولاً إلى فئة حفظة القرآن كاملاً، و انتهاءا بفئة المتميزين الذين يقرأون القرآن بالقراءات العشر المتواترة، وذلك بمناسبة شهر رمضان 2019.

وهنأ المحافظ أبنائه من حفظة القرأن، مثنيًا عليهم ومحفزًا ومشجعا لهم على مواصلة حفظ القرآن الكريم، الذي سيكون لهم دافعا على التفوق في شتى مجالات حياتهم، وليكونوا مواطنون محبون لوطنهم يعملون من أجل رفعته وتقدمه وازدهاره، مؤكدًا على أهمية السعي لفهم وتدبر القرآن والعمل به، وأن يحرصوا على دراسته والوقوف على معانيه السامية وذلك عن طريق علماء وأساتذة الأزهر والأوقاف.

وهنأ المحافظ، أولياء أمور الأطفال من حفظة القرأن، مؤكدا لهم على عظم ما قاموا به من تشجيع ومثابرة حتى وصل أبناؤهم إلى هذه المنزلة العالية، مشيرًا إلى أن حفظة القرأن نعمة من الله على وطننا الغالي مصر، وبركة ورزق على الآباء والأمهات، ومحفزا أولياء الأمور على مواصلة العطاء حتى يصبح أبناؤهم سواعد بناء للوطن.

كما كّرم المحافظ 7 نماذج ناجحة مشروعات صغيرة ممن حصلوا على قروض من المؤسسة، مؤكدًا لهم أنه يدعم عن طريق خطة متكاملة ملف للدفع بالعمل الحر من خلال التشجيع على المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أنه يتم الدفع بمجالات التدريب المهني والحرفي للحصول على أيد عاملة مدربة، وحرفيين ومهنيين مدربين يستطيعوا تنفيذ مشروعاتهم بأنفسهم.

جاء ذلك خلال حضوره احتفالية نظمتها إحدى المؤسسات الأهلية، تخللتها بعض الفقرات والفعاليات أبرزها توزيع الجوائز على حفظة القرآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة