اعلان
اعلان

تعليقات المصريين على ارتفاع درجات الحرارة .. المواطنون يواجهون الحر بالكوميكس والأدعية والسخرية من بيانات الأرصاد الجوية (صور)

الأرصاد الجوية

أبرز تعليقات المصريين على مواقع التواصل الاجتماع بسبب ارتفاع دجات الحرارة، المواطنين يواجهون الحر بالكوميكس والأدعية والسخرية من من بيانات الأرصاد الجوية مشاهد متعددة أجمع عليها روادمواقع التواصل الاجتماعى بسبب ارتفاع درجات الحرارة اليوم والتى أكدت هيئة الأرصاد الجوية أنها سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام مما جعل الجميع يسخرون عبر صفحاتهم الشخصية على "الفيس بوك ، تويتر" كنوع مختلف من التغلب على درجات الحرارة المرتفعة وخاصة أنه الموجة الحارة التى ضربت البلاد تأتي في شهر رمضان 2019 مما يزيد التعب على الصائمين والمشقة، لذلك ترصد "أهل مصر" سخرية مواقع التواصل الاجتماعى من ارتفاع درجات الحرارة اليوم.

 ارتفاع درجات الحرارة 

ارتفاع درجات الحرارة 

أصبح هاشتاج ارتفاع درجات الحرارة وكذلك هاشتاج الأرصاد الجوية متصدرًا ترند جوجل وموقع التغريدات والتدوينات الصغيرة"تويتر"، مؤكدين أن ارتفاع درجات الحرارة جعلت حالة الجو تشبه جو الخليج، معلقين "جو مصر على الطريقة الخليجية .. يارب زى ما أدتنا جو الخليج اليومين دول أكرمنا بفلوسه".

 كوميكس ارتفاع درجات الحرارة

دعاء الحر الشديد

فيما كانت أبرز تعليقات المصريين على مواقع التواصل الاجتماع بسبب ارتفاع دجات الحرارة عن دعاء الحر الشديد من السنة النبوية " اللَّهُمَّ أَجِرْنِي مِنْ حَرِّ جَهَنَّمَ"، داعيًا بالعون والرحمة بالعمال الذين يقضون طيلة ساعت عملهم في الشارع وخاصة في فترة الظهيرة.

 دعاء الحر الشديد

اقرأ أيضًا.. ردد دعاء الحر الشديد من السنة النبوية مع ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا

 ارتفاع درجات الحرارة اليوم

سخرية مواقع التواصل الاجتماعى من ارتفاع درجات الحرارة

والجدير بالذكر أن الشعب المصرى اعتاد على مواجهة الأزمات بالسخرية والضحك، وحاليًا يسخرون من بيانات هيئة الأرصاد الجوية وتحذيراتها عن ارتفاع درجات الحرارة حول التكييفات والمراوح والأجهزة الكهربائية المختلفة.

 سخرية مواقع التواصل الاجتماعى من ارتفاع درجات الحرارة

واستخدموا الكوميكس من الأفلام والمسلسلات والصور المضحكة على السوشيال ميديا، معلقين " يعنى درجة الحرارة بره 60 والتكييف يخليها18، أنا لاسنى ولالياقتى يسمحولى أن أروح الشغل كل يوم في الحر ده، الأرصاد الجوية الشمس نزلت الأرض وأنتو لاحس ولا خير ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً