نجوى تطلب الخلع: "جوزي بيلمسني في مناطق حساسة قدام أهله"

شيماء الهوارى

10:08 ص

الإثنين 27/مايو/2019

حجم الخط A- A+


تقف نجوى أمام إحدى قاعات محكمة الأسرة تنتظر دورها في الدخول لقاضي الأسرة لتقص مأساتها بعد أن تقدمت بدعوى قضائية لطلب الخلع من زوجها مبررة ذلك بقولها" بيحرجنى قدام أهله ويتحرش بيا ويلمسنى فى مناطق حساسة وهما يفضلوا يضحكوا وكأنه شئ عادى".

جرئ جدا في المعاملة
وباقتراب "أهل مصر" منها قالت نجوى: تزوجت منذ عام ونصف من ا.م يعمل سائقا بعد أن تقدم إلى خطبتي وأخبرني أني سأعيش داخل شقة بمنزل أسرته، ووافق الأهل لتدق طبول الفرح وتتعالى الزغاريد ويتم الزواج بعد فترة خطبة لم تستمر سوى ٣ أشهر، لم أتمكن من معرفته بشكل جيد، ومرت الأيام الأولى في سلام وسعادة واكتشفت أنه جريء جدا في المعاملة.

اقرأ أيضا : والد شهيد كرداسة يستغيث بالسيسى: أحد المفرج عنهم بالعفو الرئاسي شقيق قاتل اللواء نبيل فراج الذى تم إعدامه.. فيديو

بيتحرش بيا قدام أهله

وتابعت "نجوى": كنت أظن أن جرأته هذه تقتصر على شقتنا فقط ولكن لقيته بيهزر معايا بشكل غير لائق ويتحرش بي أمام أهله وأقاربه من الشباب دون أى حياء وسط ضحكاتهم مما يجعلني أشعر بالحرج وطلبت منه كثيرا أنه لا يجب أن يفعل ذلك إلا في شقتنا ولكن لا حياة لمن تنادى وشكوت كثيرا لأهلي منه، وتحدثوا معه أيضا ولكن قال مراتي وأنا حر أفعل ما يحلو لى في أى مكان".

اقرأ أيضا : مصادر أمنية تكشف كواليس حادث كمين الشروق

أهلي لم يتحملوا أفعاله

وأكملت قائلة: لم يستطع أهلي تحمل أفعاله وخاصة الشباب وطلبوا منه أن يطلقنى ولكنه رفض فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة