رحاب في دعوى تمكين: "ضربني بالشومة عشان أسيب الشقة لعروسته الجديدة"

شيماء الهوارى

10:07 ص

الثلاثاء 28/مايو/2019

رحاب في دعوى تمكين: ضربني بالشومة عشان أسيب الشقة لعروسته الجديدة
دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+


تقدمت رحاب بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة للتمكين من شقة الزوجية كحاضنة لأبنائها بعد أن قام طليقها بالتعدى عليها بالشوم أثناء إفطار المغرب أمام أولادها الصغار وطلب منها أن تترك الشقة لأنه سوف يتزوج فيها بعد أيام قليلة وإحداث عدة إصابات في جسدها.


اقرأ أيضا : والد شهيد كرداسة يستغيث بالسيسى: أحد المفرج عنهم بالعفو الرئاسي شقيق قاتل اللواء نبيل فراج الذى تم إعدامه.. فيديو

انفصلت بعد ٦ سنوات زواج

وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت رحاب: "بعد الزواج بـ٦ سنوات أنجبت طفلين، ولم أستطع الاستمرار فى الحياة الزوجية معه بسبب الخلافات المستمرة وإهانته لي والتعدى علي بالضرب أمام الأطفال دون مراعاة لسنهم ولحالتهم النفسية فقررت الانفصال، وتم الطلاق وسط جلسة من الأهلين، وقرروا أن الشقة من حقي كحاضنة، والاتفاق على مبلغ مالى كنفقة للأطفال، وقررت أن أتحمل عبء أطفالي.

اقرأ أيضا: فيديو يفضح عملية التصحيح داخل الكنترول.. و"الداخلية" تفحص صحته

تعدى عليا بالشوم
وأكملت حديثها: ولكن سرعان ما مر شهران على الاتفاق ووجدته أتى إلى الشقة وقت أذان المغرب في شهر رمضان، وكنا نتناول أنا وأولادى الفطار وطلب مني أن أترك الشقة بعد أسبوع لأنه سوف يتزوج بها فرفضت فقام بضربي بالشوم وسط صرخات أطفالى حتى استطاع أن ينقذنى منه أحد الجيران، وقاموا بطرده.

هددنى بترك الشقة
واختتمت قائلة: شعرت بالخوف الشديد وهو يهددنى أن أترك الشقة خلال أسبوع، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة وأثبت اعتداءه بالضرب فى تقرير طبي وتقدمت بدعوى تمكين من الشقة كأم حاضنة ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة