اعلان

امتحان الكيمياء اولى ثانوى.. طلاب مدرسة الخديوى: الأسئلة من كوكب تاني (صور)

امتحان الكيمياء اولى ثانوى

امتحان الكيمياء أولى ثانوى.. أنهى طلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة الخديوى إسماعيل الثانوية العسكرية امتحان الكيمياء أولى ثانوى، وخرج الطلاب وهم في حالة من الغضب والاستنفار من صعوبة امتحان الكيمياء أولى ثانوى ؛ حيث إن امتحان الكيمياء أولى ثانوى لم يكن فى مستوى الطالب المتوسط، وأكدوا أن الطالب لا يمكن أن يحله إلا عن طريق أحد يساعده على ذلك، فقال أحد الطلاب "شكلهم عاوزينا نيجى تانى فى شهر سبعة؟". وأضاف آخر "كانت هناك ثلاثة نماذج من الأسئلة وكانت صعبة جدا".

وأكد طالبان إن امتحان الكيمياء أولى ثانوى أصعب امتحان فى امتحانات الفصل الدراسى الثانى، فيما أعرب طلب عن قلقه مما يحدث، قائلا "الأسئة كانت من كوكب تاني، ومسألة أن الكل ينجح كلام مشكوك فيه".

امتحان الكيمياء أولى ثانوى 

وأدى الطلاب هذه المرة امتحان الكيمياء أولى ثانوى باستخدام التابلت دون الرجوع إلى النظام الورقي ودون سقوط السيستم.

امتحان الكيمياء أولى ثانوى 

امتحان الكيمياء أولى ثانوى ليس أول امتحان يحدث قلقا، ولكن الامتحانات منذ بدأت وهي تمثل سيستم أزمات، ومنها أزمة التابلت وسقوط السيستم واحتجاجات الطلاب وغضب أولياء الأمور عقب تطور الأحداث منذ بداية امتحان النقل من الصف الأول الثانوى إلى الصف الثانوى العام.

اقرأ ايضا:امتحان الفلسفة والمنطق اولى ثانوي.. طالب بالتوفيقية: السيستم اتحسن بس قلم التابلت بطيء والامتحان طويل وصعب (فيديو وصور)

امتحان الكيمياء أولى ثانوى 

ويأتى امتحان الكيمياء أولى ثانوى اليوم استكمالا لباقى امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب أولى ثانوي، حيث كانت الامتحانات قد بدأت يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 وتستمر حتى الخميس 30 مايو 2019، وتتم على فترتين، على أن تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا للمدارس الحكومية، والفترة الثانية فى تمام الساعة 1 ظهرا للمدارس الخاصة.

امتحان الكيمياء أولى ثانوى 

وعن امتحان الكيمياءأولى ثانوى اليوم، كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن فى مؤتمر صحفى السبت الماضي، أن امتحان شهر مايو الجارى سيكون أساسيا وإلكترونيا وبوجود كتاب مفتوح داخل لجنة بالمدرسة وفى وقت محدد، ويهدف إلى النجاح والانتقال إلى الصف الثانى الثانوى بحصول الطالب على درجة 50% أو أكثر على ما تم دراسته فى الترم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة