اعلان

موعد إجازة عيد الفطر في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص

أيام قليلة وتفصلنا عن عيد الفطر المبارك، ويحتفل العالم الإسلامي بـ عيد الفطر المبارك، ما يجعل الجميع يبحث عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك، إضافة إلى البحث عن عدد أيام اجازة عيد الفطر المبارك، وعدد أيام اجازة العيد في المؤسسات الحكومية، وعدد أيام اجازة عيد الفطر في المؤسسات الخاصة، ويستعد أفراد الأسرة إجازة عيد الفطر للتنزه والسفر وزيارة الأصدقاء والأقارب طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موعد إجازة عيد الفطر المبارك، مصدرا بذلك قرارا يقضي بأن تكون إجازة عيد الفطر المبارك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو وحتى يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2019.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك في المؤسسات الحكومية

وأوضح مدبولي في قراره بشأن إجازة عيد الفطر المبارك، أن موعد إجازة عيد الفطر المبارك المقررة من 4-6-2019 إلى 6-6-2010 تكون للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

إجازة عيد الفطر في المؤسسات الخاصة

أما عن إجازة عيد الفطر في المبارك في المؤسسات الخاصة، يتم ترتيبها بالتناوب بين الزملاء في العمل، بحسب جدول إجازة عيد الفطر المبارك في المؤسسات الخاصة.

إجازة العيد الصغير

يقصد جميع أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء في إجازة عيد الفطر المبارك الحدائق والمنتزهات للعب والمرح، وأيضا تتم الزيارات العائلية في إجازة عيد الفطر المبارك، بينما يفضل الشباب السفر إلى المدن الساحلية للسفر طوال أيام عيد الفطر المبارك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً