اعلان

خبير تكنولوجي لم يحلق ذقنه من 5 سنين.. وهندي لحيته متران ونصف

نجح لانس ووتون، خبير التكنولوجيا الأمريكي، البالغ من العمر 32 عاما، في تحقيق شهرة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صورا له بلحيته الطويلة، التي جذبت الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: ومن الرغي ما قتل.. أب يطلق الرصاص على ابنه في ولاية أمريكية لإصلاحه (صور)

كان ووتون المقيم في ولاية كنتاكي الأمريكية أطلق لحيته في شهر يونيو من عام 2014، ومن وقتها لم يقصها أو يشذبها على الإطلاق، حسبما ذكر موقع "أوديتي سنترال".

غذى لحيته بمنتجات تساعد على النمو 

وغذى ووتون لحيته بمنتجات تساعد الشعر على النمو وعدم التقصف؛ ما جعلها تنمو بسرعة، وكان يساعده في ذلك صديق له يعمل حلاقا. وأخذ ووتون بنصح صديقه الحلاق بأن يجرب بعض المنتجات للمحافظة على شعر لحيته، وجاءت النتائج مذهلة، رغم أن هذه المنتجات ولم يستخدمها ووتون من قبل.

76 سنتيمتر

ويبلغ طول لحية ووتون هذه الأيام 76 سنتيمترا، وتصل إلى وسطه تقريبا، ويتفنن في تشكيلها، فتارة يتركها وأخرى يجدلها، وينشر صورها عبر حسابه في إنستجرام.  شارك في أكثر من 30 مسابقة  وشارك ووتون في السنوات الخمس الماضية في أكثر من 30 مسابقة للحى الطويلة في جميع أنحاء العالم، وحصلت على المركز الثاني إحداها والرابع في أخرى. وقال: "بعض الناس يعتقدون أن الأمر سخيف، لكني لم أنشغل بذلك، ولم يغير هذا الأمر حبي على الإطلاق لأن أكون مستقبلا صاحب أطول لحية في العالم".

أطول لحية في العالم 

يذكر أن أطول لحية في العالم سجلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية باسم الكندي من أصل هندي "سروان سنغ"، حيث وصل طول لحيته إلى 2.5 متر، وهو كندي من أصول هندية، وتم قياس لحيته في مقاطعة بريتش كولومبيا في كندا، في شهر سبتمبر عام 2011!

اقرأ أيضا: المصريون يعلقون على تأخير بداية عيد الفطر 2019 بـ"الكوميكس".. جرب كده تفتح التليسكوب وتقفله تاني

ومنذ ذلك الوقت لم يحطم هذا الرقم القياسي أحد. وأبدى سنغ سعادته البالغة بها؛ فعندما سُئل إذا كان ينوي قص لحيته، أجاب: من غير لحيتي أنا شخص آخر، لن أكون أنا.. إنها أحد أسباب سعادتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة