اعلان

وزير الداخلية يتابع تنفيذ خطط التأمين لحماية المواطنين في عيد الفطر بكافة المحافظات

شهدت كافة محافظات الجمهورية استنفارًا أمنيا تزامنا مع ثانى أيام عيد الفطر المبارك لتوفير جو احتفالي آمن للمواطنين. حيث يتابع وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الموقف لحظة بلحظة، وتنفيذ خطط وإجراءات التأمين واسعة النطاق؛ للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها لتحقيق الانضباط، وحماية وتأمين المواطنين خلال احتفالات عيد الفطر المبارك.

اقرأ ايضاً..وزير الداخلية يوفد مأمورية من الأحوال المدنية لاستخراج الرقم القومى للمصريين بالإمارات والأردن

ونشرت وزارة الداخلية الأقوال والارتكازات الأمنية، ودفعت بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية؛ للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن. كما تم تكثيف الخدمات المرورية فى جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.

وقام مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بالمرور على الخدمات الأمنية وعقد لقاءات مع القوات، والتأكيد على الالتزام باليقظة التامة، وأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى خاصةً مع كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته