اعلان

في ثاني أيام عيد الفطر.. تعرف على الإيرادات "كازابلانكا" يكتسح

حقق شباك تذاكر دور العرض المصرية إيرادات وصلت إلى أكثر من 19 ونصف مليون جنيه، مقسمة على 5 أفلام التي تم عرضها وهي: كازبلانكا، والممر، وحملة فرعون، وسبع البرومبة، ومحمد حسنين.

وسجل شباك الإيرادات أكثر من 17 مليون، في أول أيام عرض أفلام عيد الفطر المبارك، مقسمة على الأفلام التي يتم عرضها وهي: كازبلانكا، والممر، وحملة فرعون، وسبع البرومبة، ومحمد حسنين.

وحقق "كازبلانكا"، بطولة النجم أمير كرارة، وغادة عادل، والمبدع عمرو عبدالجليل، إيرادات الأعلى في اليوم الأول بقيمة 6.721.308 جنيه، وجاء في المركز الثاني جاء فيلم الممر، بطولة أحمد عز، وهند صبري، حيث بلغت إيراداته حوالي 2.920.888 جنيه.

وجاء فى المركز الثالث العمل السينمائي الكوميدي "سبع البرومبة" لنجم المقالب رامز جلال، بإيرادات بلغت 2.890.570 جنيه، أما فيلم حملة فرعون، بطولة عمرو سعد، وروبي، فبلغت إيراداته 595.334. 2 جنيه، ويتذيل إيرادات أفلام العيد، فيلم محمد حسين، الذي يقوم ببطولته محمد سعد، حيث لم تزد إيراداته عن 548.1416 جنيه.

وشهد اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، حصول العمل السينمائي "كازابلانكا" على أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، حيث بلغ الإيراد المالي 6 ملايين و721 ألفا و308 جنيهات في أول أيام عيد الفطر المبارك.

و"كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة والمبدع عمرو عبدالجليل، والنجم الأردني إياد نصار، والفنانة غادة عادل والتي تقدم شخصية الفتاة المغربية "فيفا" تنضم إلى فريق مصري لتنفيذ إحدى العمليات الخاصة بالمغرب، بينما يجسد شخصية "الريس عرابي الصياد" الفنان عمرو عبدالجليل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل