اعلان

محافظ بني سويف يشكل لجنة برئاسة لمتابعة امتحانات الثانوية العامة (صور)

امتحانات الثانوية العامة،تتواصل الآن امتحانات الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، بعد وصول أسئلة امتحان اللغة العربية والدين إلى لجان امتحانات الثانوية العامة بقرى ومراكز محافظة بني سويف، فتحت اللجان أبوابها أمام الطلاب لأداء الامتحان، الذي بدأ في التاسعة صباح اليوم، وذلك في أول أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

20 ألف طالب في 49 لجنة

وكانت محافظة بني سويف أعلنت الترتيبات والاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة لاستقبال 20 ألف طالب وطالبة بشعبتيها العلمي والأدبي أمام 49 لجنة تمثل الإدارات التعليمية السبعة على مستوى المحافظة.

لجنة برئاسة المحافظ للإشراف على الامتحانات

وقال محمد حسام الدين، وكيل الوزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المحافظة استعدت لامتحانات الثانوية العامة من خلال العديد من الإجراءات ،من أهمها إصدار المحافظ في وقت سابق قرارا بتشكيل لجنة برئاسته للإشراف على امتحانات للشهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى تكليفه قيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المقررة.

تجهيز 14 مكانا لاستخدامها كاستراحات 

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية عقدت بروتوكولات تنسيقية مع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات الأمنية استعدادا لامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه تم تجهيز 14 مكانا مؤهلا لاستخدامها كاستراحات وقربية من لجان السير، وتم توفير كافة وسائل الإعاشة والإقامة بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً